الرئيسية / منوعات / الصحة / وفاة الطبيبة المصرية ” منيرة السيد محمود ” بالفيروس التاجي بعد ساعات من إنجابها توأم ” ولد وبنت ” ..
" الطبيبة المصرية، منيرة السيدة محمود "

وفاة الطبيبة المصرية ” منيرة السيد محمود ” بالفيروس التاجي بعد ساعات من إنجابها توأم ” ولد وبنت ” ..

توفيت يوم أمس الأحد 2 أغسطس 2020 م، أخصائية التمريض المصرية، ” منيرة السيد محمود ” التي تعمل في مستشفى ” دكرنس العام ” في محافظة ” الدقهلية “، بعد ساعات من وضع توأم متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا ” كوفيد – 19 “، مخلفة وراءها المولودين وطفلين آخرين.

وشيع جثمان المتوفية في قرية ” الصلاحات ” في مركز ” بني عبيد “، وسط إجراءات وقائية مشددة.

وقال أهالي القرية، أنها كانت متفوقة في دراستها وكانت مشهورة بأخلاقها بين أبناء قريتها، وأنجبت طفلين، وأصيبت بالفيروس التاجي هي وزوجها أثناء حملها وجرى عزلهما بالمنزل، إلى أن ساءت حالتها فتم نقلها إلى العناية المركزة وهناك توفيت.

الجدير بالذكر إنها أصيبت بالفيروس التاجي، وكانت في إجازة من العمل، وجرى حجزها في المستشفى وكانت تعاني من ” مشاكل في القلب “.

كما أن حالتها عندما ساءت كان قرار الأطباء بعد الإشتباه في إصابتها بالفيروس التاجي، ضرورة إجراء عملية الولادة، وبالفعل أنجبت توأم من ” ولد وبنت ” وبعدها بساعات توفيت. والطفلين حالتهما جيدة ويتلقيان الرعاية وتم أخذ مسحات منهما للتأكد من خلوهما من فيروس كورونا ” كوفيد – 19 “.

عن admin

انظر ايضاً

وزيرالخارجية الإماراتي ” عبد الله بن زايد ” : أرهقتنا المواجهات ونسعى للسلام والتعايش الكامل مع إسرائيل ..

أكد وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد، أن “توقيع اتفاق سلام مع إسرائيل، خطوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *