الرئيسية / سياسة / تقارير عربية / وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش ” : علاقات الإمارات مع مصر بأزهى حالاتها ..
" وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، ( أنور قرقاش ) "

وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش ” : علاقات الإمارات مع مصر بأزهى حالاتها ..

أشاد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، ” أنور قرقاش “، اليوم الثلاثاء، بالعلاقات مع مصر، معتبرا أنها في أزهى حالاتها.

جاء ذلك تعليقا على ال‘جتماع الذي عقده ” أنور قرقاش ” مع وزير الخارجية المصري، ” سامح شكري “.

وقال ” أنور قرقاش ” في تغريدة في موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” : ” إجتماع مثمر صباح اليوم مع وزير خارجية مصر الشقيقة وتوافق تام في الرؤى “.

وأضاف أن ” مصر قلب العالم العربي، والعلاقات الثنائية التي تجمعنا في أزهى حالاتها “، متابعًا : ” عميق المحبة والمودة لمصر العزيزة قيادة وشعبًا “.

د. أنور قرقاش

@AnwarGargash

اجتماع مثمر صباح اليوم مع معالي سامح شكري وزير خارجية مصر الشقيقة وتوافق تام في الرؤى، مصر قلب العالم العربي والعلاقات الثنائية التي تجمعنا في أزهى حالاتها. عميق المحبة والمودة لمصر العزيزة قيادة وشعبا.

عرض الصورة على تويتر
٣٤٩ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وأستقبل وزير الخارجية المصري، صباح اليوم الثلاثاء، ” أنور قرقاش “، بقصر التحرير في القاهرة، قبيل إنعقاد الإجتماع الوزاري لمجلس جامعة الدول العربية.

ومن المقرر أن يعقد وزراء الخارجية العرب، اليوم الثلاثاء، إجتماعهم العادي في أعمال الدورة الـ 152 لمجلس جامعة الدول العربية، برئاسة العراق خلفًا للصومال.

عن admin

انظر ايضاً

الأمين العام للأمم المتحدة ” أنطونيو غوتيريش ” يطالب إسرائيل بالعودة عن قرارها بناء 800 وحدة إستيطانية ..

طالب الأمين العام للأمم المتحدة ” أنطونيو غوتيريش “، يوم أمس الإثنين 18 يناير 2021 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *