الرئيسية / سياسة / تقارير عربية / وزير الخارجية الأمريكي ” مايك بومبيو ” : بحثت مع السيسي كل ما يهدد أصدقاءنا في الشرق الأوسط ..
" السيسي وبومبيو "

وزير الخارجية الأمريكي ” مايك بومبيو ” : بحثت مع السيسي كل ما يهدد أصدقاءنا في الشرق الأوسط ..

كشف وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، اليوم الخميس، عن تفاصيل لقائه بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وذلك ضمن جولته الخارجية التي تشمل عدة دول في الشرق الأوسط.

Посмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в Твиттере

Secretary Pompeo

@SecPompeo

I had a productive meeting with @AlsisiOfficial in Cairo today. The U.S. stands firmly with in its commitments to protecting and in the fight against terrorism that threatens all of our friends in the Middle East.

563 человек(а) говорят об этом

وقال بومبيو في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عقدت لقاء مثمرا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في القاهرة اليوم، الولايات المتحدة تقف مع مصر بقوة في التزامها بحرية الأديان والحرب ضد الإرهاب وكل ما يهدد أصدقاءنا في الشرق الأوسط”.

وكان بومبيو قد نشر تغريدة قال فيها “من الرائع أن أكون في القاهرة.. العلاقة بين مصر والولايات المتحدة واحدة من أقوى وأشمل علاقاتنا في المنطقة، وأتطلع لزيارة مميزة.. شكرًا للسفارة الأمريكية لدى مصر على حفاوة الاستقبال”.

ووصل وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو مطار القاهرة، فجر اليوم، بعد أن قام بزيارة خاطفة للعراق، وذلك ضمن إطار جولته في الشرق الأوسط وتشمل دول الخليج.

وتهدف جولة بومبيو هذه لبحث الاستراتيجية الأمريكية في المنطقة وخطط واشنطن مع حلفائها وشركائها لزيادة الضغط على السلطات الإيرانية.

عن admin

انظر ايضاً

وزير الخارجية الأمريكي ” أنتوني بيلنكن ” : الرئيس التونسي وعدني بإلتزام المسار الديمقراطي ..

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، يوم أمس الخميس 29 يوليو 2021 م، إن الرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *