الرئيسية / سياسة / تقارير عربية / وزير الإعلام المصري ” أسامة هيكل ” : لدينا مستشفيات تستوعب جميع مصابي كورونا ..

وزير الإعلام المصري ” أسامة هيكل ” : لدينا مستشفيات تستوعب جميع مصابي كورونا ..

قال وزير الإعلام المصري ” أسامة هيكل “، إن هناك خطة كاملة لعودة النشاط الرياضي، والآن يتم فتح النوادي لرفع كفاءة المنشآت وتلقي الإشتراكات، وتجهيز الأندية وفي حال تقرر فتحها تكون مستعدة لذلك.

وأضاف ” أسامة هيكل ” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ” ياسمين سعيد “، في برنامج ” الجمعة في مصر “، المذاع على قناة ” mbc مصر “، أن إمتحانات الثانوية العامة قرار تم حسمه، وإتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الطلاب، وهناك مسافات زمنية بين المادة والأخرى، واليوم الواحد به مادة واحدة فقط، والمسافات بين المادة والأخرى كافية، وهناك مسافة متر وربع بين الطالب والآخر، والإجراءات شديدة جدًا للحفاظ على الطلاب.

وتابع ” أسامة هيكل ” بأن هناك بعض الفيديوهات المنتشرة الأيام الماضية ينشرها بعض ” المغرضين ” ( حسب قوله )، لإثارة الرأي العام بخصوص تقديم الخدمة لمصابي فيروس كورونا، ومستشفيات الحكومة تعالج مصابي الفيروس، وتليها المستشفيات الجامعية والخاصة والشرطة والمستشفيات الميدانية، وكل ذلك يستوعب الجميع ولا يوجد قلق من توافر الأماكن.

وواصل ” أسامة هيكل “، أن وزارة الصحة رصدت مبالغات في أرقام المستشفيات الخاصة لعلاج كورونا، ووزارة الصحة وضعت أسعارًا إسترشادية ونحو 88 % من الحالات المُصابة بـ ” كورونا ” لا تحتاج لمستشفيات.

عن admin

انظر ايضاً

وزيرالخارجية الإماراتي ” عبد الله بن زايد ” : أرهقتنا المواجهات ونسعى للسلام والتعايش الكامل مع إسرائيل ..

أكد وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد، أن “توقيع اتفاق سلام مع إسرائيل، خطوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *