الرئيسية / سياسة / تقارير عربية / موقع ” Intelligence Online ” الفرنسي : مدير المخابرات المصرية زار ضاحية بيروت الجنوبية وألتقى وفدًا قياديًا من حزب الله ..

موقع ” Intelligence Online ” الفرنسي : مدير المخابرات المصرية زار ضاحية بيروت الجنوبية وألتقى وفدًا قياديًا من حزب الله ..

كشف موقع ” Intelligence Online “، اليوم الثلاثاء 24 أغسطس 2021 م، عن زيارة أجراها مدير المخابرات المصرية عباس كامل إلى ضاحية بيروت الجنوبية وعقده لقاء مع وفد قيادي من حزب الله.

وذكر الموقع أن مدير المخابرات المصرية عباس كامل ألتقى الشيخ نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله، وهاشم صفي الدين رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله وآخرين. وبحسب الموقع، لقاءا مدير المخابرات المصرية بقياديين في حزب الله جريا في 10 يوليو و 12 أغسطس، موضحا أن سفير مصر في لبنان مهد للزيارة باجتماعات مع مسؤول وحدة الارتباط والتنسيق وفيق صفا.

وقال إن مدير المخابرات المصرية بحث مع قيادة حزب الله الأزمة في لبنان والوضع في سوريا وعلاقة حزب الله مع حماس والفصائل الفلسطينية.

ووفقا للمصدر ذاته، فقد أكد عباس كامل لقيادة حزب الله استعداد مصر للعمل كضامن لوقف إطلاق النار في غزة.

وأشار الموقع أن استراتيجية مصر الجديدة وضعها كامل والسفير في واشنطن وفايز ابو النجا مستشار السيسي، مبينا أنها تسعى إلى مساعدة حزب الله في تثبيت التهدئة في غزة.

عن admin

انظر ايضاً

الشركة المشغلة لخط غاز الشمال ” نورد ستريم – 2 ” تنظر في إعلان إفلاسها ..

تنظر الشركة السويسرية التي شيدت خط غاز الشمال 2 “نورد ستريم – 2 ” ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *