الرئيسية / تحقيقات / حروب عربية / مقتل قائد قوات التحالف في حضرموت و4 جنود بينهم سعوديين وإصابة 13 آخرين .. ( تفاصيل عملية ارهابية ورائها ميليشيات الإمارات ) ..

مقتل قائد قوات التحالف في حضرموت و4 جنود بينهم سعوديين وإصابة 13 آخرين .. ( تفاصيل عملية ارهابية ورائها ميليشيات الإمارات ) ..

قتل 5 ضباط وجنود سعوديين، ابرزهم قائد قوات التحالف قائد القوات السعودية في الوادي والصحراء بحضرموت اليوم الخميس في انفجار عبوة ناسفة زرعتها مليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي المدعومة إماراتياً، في مدينة شبام حضرموت .

وفي التفاصيل قتل قائد قوات التحالف في منطقة الوادي والصحراء بحضرموت ابو نواف العتيبي برتبة عميد إضافة إلى جنديين سعوديين اثنين ، ومثلهم يمنيين واصابة 13 اخرين.

وقالت مصادر عسكرية إن 5 اطقم عسكرية تحركت بعد وصول بلاغ عن وجود عبوات ناسفة في احدى مناطق شبام ،فتم نزع عبوتين من قبل القوة التي خرجت للمهمة ، ولم تنتبه لوجود عبوة ثالثة فانفجرت بهم وخلفت هذا العدد من القتلى والجرحى.

وقالت المصادر ان المعلومات الاستخبارية تفيد بأن الجهة المتورطة في زرع تلك العبوات هي ميليشيات ما يسمى بالمجلس الإنتقالي الجنوبي المدعومة من الامارات.

وشهدت شبام قبل ايام هجوم ارهابي نفذته مليشيات الإمارات، استهدف قوات من المنطقة الأولى بهدف زعزعت الأمن والاستقرار في مديريات الوادي والصحراء بحضرموت ومباشرة تنفيذ تمرد مسلح مماثل للتمرد المسلح الذي نفذته المليشيات في عدن بداية أغسطس الماضي. الا ان تلك الحادثة التي وقعت في شبام بتفجير دراجة نارية لم تسفر عن سقوط خسائر بشرية واحرقت ثلاثة اطقم جراء الهجوم.

ولم يصدر عن التحالف أو الحكومة اليمنية اي تعليق او بيان حول الحادثة حتى لحظة كتابة الخبر.

عن admin

انظر ايضاً

الحوثيون يقصفون مقر قيادة المنطقة العسكرية الثالثة في مدينة ” مأرب ” بصاروخ باليستي ..

قصفت جماعة الحوثي، مساء يوم أمس السبت 12 سبتمبر 2020 م، مقر قيادة المنطقة العسكرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *