الرئيسية / سياسة / تقارير عربية / مصر | وزارة الصحة تقرر إقالة مدير مستشفى ” المطرية التعليمي ” بسبب إهمال حالة مصاب بفيروس كورونا أدى إلى وفاته ..

مصر | وزارة الصحة تقرر إقالة مدير مستشفى ” المطرية التعليمي ” بسبب إهمال حالة مصاب بفيروس كورونا أدى إلى وفاته ..

قرر ” محمد فوزي السودة “، رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية في وزارة الصحة المصرية، يوم الخميس 11 يونيو 2020 م، إقالة الدكتور ” محمد صفي الدين ” مدير مستشفى ” المطرية التعليمي ” من منصبه، على خلفية الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشأن الإهمال في التعامل مع مريض حتى وفاته.

وبحسب بيان لهيئة المستشفيات التعليمية، يوم الخميس، قرر ” محمد فوزي السودة ” تشكيل لجنه للتحقيق فيما هو منسوب للمستشفى من خلال فيديو أنتشر في مواقع التواصل الإجتماعي يتناول واقعة وفاة مريض للوقوف على صحته.

وباشرت اللجنة أعمالها مساء يوم الأربعاء 10 يونيو 2020 م، وأمتد عملها حتى وقت متأخر من صباح يوم الخميس، وبناءً على ما أنتهت إليه اللجنة تقرر إعفاء مدير مستشفى ” المطرية التعليمي ” من منصبه مع إستكمال التحقيقات يوم الخميس.

ونشرت إحدى السيدات فيديو من داخل غرف حجز مرضى فيروس كورونا ” كوفيد – 19 “، وظهر أحد المرضى مسجيًا على السرير وبجواره آثار لنزيف دم، قالت إنه توفي نتيجة الإهمال في متابعته وظل هكذا دون تدخل أحد من الأطقم الطبية.

عن admin

انظر ايضاً

وزيرالخارجية الإماراتي ” عبد الله بن زايد ” : أرهقتنا المواجهات ونسعى للسلام والتعايش الكامل مع إسرائيل ..

أكد وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد، أن “توقيع اتفاق سلام مع إسرائيل، خطوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *