الرئيسية / سياسة / تقارير عربية / مصر | وزارة الداخلية المصرية : مقتل 18 إرهابيًا شمال سيناء ..

مصر | وزارة الداخلية المصرية : مقتل 18 إرهابيًا شمال سيناء ..

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، فجر اليوم الأحد 5 مايو 2020 م، عن مقتل 18 إرهابيًا، في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن، عند إستهداف وكر لهم في محيط مدينة ” بئر العبد ” في محافظة ” شمال سيناء “.

وقالت وزارة الداخلية في بيان فجر اليوم الأحد : ” توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني بشأن إتخاذ عدد من العناصر الإرهابية منزلًا في نحيط مدينة بئر العبد بشمال سيناء وكرًا ومرتكزًا للإنطلاق لتنفيذ عملياتهم العدائية، حيث تم إستهداف منطقة إختبائهم، قد تم تبادل لإطلاق النار مع تلك العناصر مما أسفر عن مقتل 18 عنصرًا إرهابيًا “.

وكشف البيان أنه تم العثور على 13 سلاح آلي وثلاث عبوات معدة للتفجير، وحزامين ناسفين.

وأعلن الجيش المصري، مساء الخميس الماضي، عن مقتل وإصابة 10 عسكريين بإنفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة ” بئر العبد ” في محافظة ” شمال سيناء “.

وقال المتحدث بأسم الجيش المصري العقيد ” تامر رفاعي “، في بيان قال فيه : ” أنفجرت اليوم عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد “.

وبدأت القوات المسلحة المصرية منذ فبراير الماضي عملية عسكرية واسعة بالتعاون مع قوات الشرطة، أستهدفت بها تطهير شبه جزيرة سيناء من عناصر وسيطرة التنظيمات المُسلحة منها تنظيم ولاية سيناء أحد فروع تنظيم الدولة الإسلامية وفرع تنظيم الدولة في مصر، وكذلك تأمين الحدود الغربية ..

عن admin

انظر ايضاً

بعد عامان من الحبس الإحتياطي .. مناشدة لإخلاء سبيل الدكتور ” عبد المنعم أبو الفتوح ” رئيس حزب ” مصر القوية ” ..

تقدم مكتب المحامي ” خالد علي “، قبل يوم أمس الثلاثاء 30 يونيو 2020 م، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *