الرئيسية / تحقيقات / حقوق وحريات / مصر .. ” معتقلين وأسرى ” .. مركز ” الشهاب لحقوق الإنسان ” : إستغاثة لإنقاذ المعتقل ” ياسر عيسوي أحمد ” من الإهمال الطبي المتعمد بسجن ” طرة ” ..

مصر .. ” معتقلين وأسرى ” .. مركز ” الشهاب لحقوق الإنسان ” : إستغاثة لإنقاذ المعتقل ” ياسر عيسوي أحمد ” من الإهمال الطبي المتعمد بسجن ” طرة ” ..

 

ورد لمركز الشهاب استغاثة من أسرة المعتقل/ياسر عيسوي أحمد -43 عاما-، تشكو من خطر تعرضه للموت، نتيجة للإهمال الطبي المتعمد الذي يتعرض له، بسجن استقبال طرة، رغم إصابته بورم سرطاني في الحنجرة، أجمع الأطباء على حتمية إزالة حنجرته بالكامل، لمنع تفشي المرض الخبيث في جسده.

وتناشد أسرته الجهات المسؤولة، بالعفو الصحي عنه، خاصة وأنه أب لثلاثة بنات، وهو العائل الوحيد لهن، وهو لم يتم محكامته حتي الآن؛ لانه لم يرتكب أي جرم تجاه بلده،-حسب وصف زوجته-، وأن ذلك مثبت في ورق الإحالة الخاصة به.

وياسر معتقل منذ 31 أكتوبر 2013 على ذمة القضية رقم 344 لسنة 2013.

ومركز الشهاب لحقوق الإنسان يدين الإهمال الطبي الذي يتعرض له المعتقل، ويحمل إدارة السجن ومصلحة السجون مسؤولية سلامته، ويطالب بحق المعتقل القانوني في العلاج المناسب والمعاملة الإنسانية، كما يطالب المركز بالعفو الصحي عنه، وتمكينه من القيام بالجراحة اللازمة لإنقاذ حياته.

عن admin

انظر ايضاً

مصر | مواجهات ومناوشات بين قبيلة ” الرميلات ” ومواطنين في محافظة ” الشرقية ” .. إليكم الحكاية الكاملة ..

أزدادت وتيرة وكثافة عمليات وهجمات تنظيم ” ولاية سيناء ” فرع تنظيم ” الدولة الإسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *