الرئيسية / تحقيقات / حقوق وحريات / مصر | محامي المخرج المصري « شادي حبش » : موكلي شعر بإعياء قبل وفاته بـ 3 أيام ..

مصر | محامي المخرج المصري « شادي حبش » : موكلي شعر بإعياء قبل وفاته بـ 3 أيام ..

قال محامي المخرج المصري “شادي حبش”، الذي توفي في محبسه بسجن طرة، أمس السبت، إن “شادي” شعر بإعياء قبل وفاته بثلاثة أيام، مشيرا إلى أن عائلته تترقب صدور التقرير الطبي لمعرفة سبب الوفاة غدا الإثنين.

وكان “حبش” محبوسا على ذمة قضية تتعلق بالانضمام لجماعة إرهابية عقب اتهامه بالاشتراك في مونتاج وتركيب الصوت على الصورة بأغنية تسخر النظام المصري وغناها المطرب “رامي عصام” بعنوان “بلحة”.

ووفق المحامي “أحمد الخواجة”، فقد ضمت القضية 7 متهمين تم إخلاء سبيل 5 منهم ما عدا “شادي حبش”، ومتهم آخر يدعى “مصطفى جمال” كان مسؤولاً عن توثيق صفحة “رامي عصام” على مواقع التواصل.

ونقلت “سي إن إن” عن “الخواجة”، قوله إن التقرير الطبي للفنان الراحل “شادي حبش”، من المفترض أن يصدر عقب مرور 48 ساعة من الوفاة.

وأضاف المحامي أن “شادي” شعر بتعب وإعياء قبل وفاته بثلاثة أيام، ولم يستطع المقربون منه زيارته لصدور قرار سابق بمنع الزيارات بالسجون منذ 10 مارس/آذار الماضي ضمن إجراءات الوقاية من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

وأوضح “الخواجة” أن جثمان “حبش” دفن أمس السبت بمقابر الأسرة، مشيرا إلى أن موكله كان قد قضى مدة الحبس الاحتياطي في 1 مارس/آذار الماضي وتابع قائلا: “كنا قد تقدمنا بطلبات للسلطات المعنية بالإفراج عنه عقب انتهاء مدة الحبس الاحتياطي”.

عن admin

انظر ايضاً

46 قتيلاً في حريق هائل جنوب غربي ” تايوان ” ..

لقي 46 شخصًا مصرعهم وأصيب 44 آخرون على الأقل، اليوم الجمعة 15 أكتوبر 2021 م، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *