الرئيسية / سياسة / تقارير عربية / مصر | عزل قرية ” شنتنا الحجر ” في محافظة ” المنوفية ” بعد وفاة عائلة بأكملها خلال يوم واحد بفيروس كورونا ..

مصر | عزل قرية ” شنتنا الحجر ” في محافظة ” المنوفية ” بعد وفاة عائلة بأكملها خلال يوم واحد بفيروس كورونا ..

عزلت بشكل تام وكامل قرية ” شنتنا الحجر ” التابعة لمركز ” بركة السبع ” في محافظة ” المنوفية ” عُزلت يوم الخميس 28 مايو 2020 م، وجاء ذلك بعد وفاة عائلة بأكملها خلال يوم واحد في القرية بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 “.

والعائلة تتكون من خمسة أفراد ” أب وأربعة أبناء “، أن تتوفى عائلة بأكملها في يوم واحد هذا يؤكد أن محافظة ” المنوفية ” وضعها سيئة للغاية في أزمة فيروس كورونا.

بعد وفاة هذه العائلة، أُغلقت مداخل القرية ومُنع الدخول إليها والخروج منها إلى القرى القريبة منها، كما عُقمت شوارع ومناطق القرية.

وكانت قرية ” شنتنا الحجر ” التابعة لمركز ” بركة السبع ” في محافظة ” المنوفية ” قد شهدت يوم الأربعاء الماضي وفاة ثلاث حالات إثر إصابتهم بفيروس كورونا لسيدة مسنة، ورجل مسن وإبنتهم، فيما توفى إبنه الثاني أول أيام العيد، بالإضافة لإبنته التي توفيت منذ أسبوعين.

وأصدر محافظ المنوفية، اللواء ” إبراهيم أبو ليمون “، قرار بعزل جزئي للمناطق التي ظهرت بها إصابات داخل قرية ” شنتنا الحجر “، التابعة لمركز ” بركة السبع “، لمدة أسبوع، إضافة إلى فرض حظر التجوال وغلق المحال التجارية، عدا السوبر ماركت والصيدليات والجزارة والدواجن.

مع العلم أن محافظة ” المنوفية ” من المحافظات والمدن الأعلى في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا، بجانب ” القاهرة العاصمة، والقاهرة الكبرى، والإسكندرية، والشرقية “.

عن admin

انظر ايضاً

وزيرالخارجية الإماراتي ” عبد الله بن زايد ” : أرهقتنا المواجهات ونسعى للسلام والتعايش الكامل مع إسرائيل ..

أكد وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد، أن “توقيع اتفاق سلام مع إسرائيل، خطوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *