الرئيسية / مصر / مصر .. تصفية 5 أشخاص بسوهاج دون التعرف على هويتهم والداخلية تعلن ..

مصر .. تصفية 5 أشخاص بسوهاج دون التعرف على هويتهم والداخلية تعلن ..

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، عن تصفية 5 أشخاص بإحدى المناطق الجبلية بدائرة أخميم بسوهاج، فجر يوم الإثنين 27 أغسطس، دون التعرف على هويتهم.

جاء ذلك في بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” فيما قالت إنه تبادل لإطلاق النار أسفر عن مقتلهم.

وقالت الداخلية في بيانها: “استمرارا لجهود وزارة الداخلية في مواجهة التنظيمات الإرهابية، التي تستهدف تقويض الأمن والاستقرار، وملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة والساعية لتنفيذ عمليات عدائية بالبلاد”.

وأوضحت الوزارة أن العمليات التمشيطية التي يجريها قطاع الأمن الوطني، كشفت عن منطقة تجمع للعناصر المشبته فيها، والتي تتخذها تلك العناصر كملاذ للاختفاء والانطلاق لتنفيذ مخططاتهم العدائية.

وقالت إن تلك العمليات كشفت عن تمركز مجموعة من العناصر الإرهابية الهاربة من الملاحقات الأمنية بإحدى المناطق الجبلية الكائنة بطريق أسيوط/سوهاج الصحراوي الشرقي، بدائرة مركز أخميم، مشيرا إلى أن العناصر كانت تتخذ خورا جلبيا كمأوى لهم.

واختتمت الداخلية بقولها : “بعد عملية إطلاق النار، عثر على 5 قتلى من العناصر الإرهابية، بحوزتهم بنادق آلية ووسائل إعاشة وأوراق تنظيمية”.

عن نزار سمير

انظر ايضاً

مصر | الباحثة والكاتبة ” نجلاء محمد ” خلف القضبان منذ 15 سبتمبر 2020 م ..

الباحثة والكاتبة المصرية ” نجلاء محمد ” معتقلة في القضية رقم ” 880 ” لعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *