الرئيسية / تحقيقات / حقوق وحريات / مصر | بعد إصابتها بفيروس كورونا ” كوفيد – 19 ” : تدهور الحالة الصحية للمعتقلة ” أمل حسن ” داخل محبسها في محافظة ” الإسكندرية ” ..

مصر | بعد إصابتها بفيروس كورونا ” كوفيد – 19 ” : تدهور الحالة الصحية للمعتقلة ” أمل حسن ” داخل محبسها في محافظة ” الإسكندرية ” ..

أمل حسن، من حي ” الرمل ” في محافظة ” الإسكندرية “، تبلغ من العمر 53 عامًا.

أُعتقلت تعسفيًا من منزلها في حي ” الرمل ” في محافظة ” الإسكندرية ” من قبل قوات الأمن منذ أكثر من ثمانية أشهر في اليوم الثالث من رمضان، وأُصيبت بفيروس كورونا ” كوفيد – 19 ” أثناء فترة إعتقالها لضعف مناعتها وسوء الأوضاع الصحية.

وتفاقمت حالتها الصحية وتدهورت بعد إعتقالها تعسفيًا من منزلها منذ أكثر من ثمانية أشهر وإصابتها بفيروس كورونا ” كوفيد – 19 “، وسط مرضها بالسكر وسوء حالتها النفسية، وزوجها أيضًا معتقل منذ ستة أعوام ونصف.

وتم وضعها في العزل بعدها لمدة 40 يومًا تقريبًا، وتعاني من مرض السكر، وفقدت الكثير من وزنها بسبب فقدان الشهية، وسوء الحالة النفسية.

الجدير بالذكر أن زوجها معتقل منذ أكثر من ستة أعوام ونصف، وتعاني والدتها من أمراض في القلب والضغط وتدهورت حالتها الصحية بعد إعتقال إبنتها ثم وفاة أبنها الأكبر.

عن admin

انظر ايضاً

منسقة الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة ” لين هاس تينغر ” تحذر من أزمة غذائية في ” قطاع غزة ” ..

قالت منسقة الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة، ” لين هاس تينغز “، أن “سكان غزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *