الرئيسية / الرياضة / محمد صلاح يصف محمد أبو تريكة بـ ” نجم كل العصور ” .. والماجيكو يرد .. ( فيديو ) ..
" النجم المصري محمد صلاح أفضل لاعب في إفريقيا للعام الثاني على التوالي "

محمد صلاح يصف محمد أبو تريكة بـ ” نجم كل العصور ” .. والماجيكو يرد .. ( فيديو ) ..

أثار اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح” إعجاب الجماهير في حديثه أمس خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوزه للمرة الثانية على التوالي بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا بوصفه اللاعب المصري السابق “محمد أبوتريكة” بـ”نجم كل العصور”.

وجاء وصف “صلاح” لـ”أبوتريكة” ردا على تساؤل وجه للأول حول كونه أصبح نجما وسفيرا للكرة الأفريقية عقب فوزه الثاني على التوالي بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا.

وفاز “صلاح” بالجائزة متفوقا على زميله في ليفربول ومنتخب السنغال “ساديو ماني” والمهاجم الغابوني ولاعب أرسنال “بيير إيمريك أوباميانج”.

وأردف “صلاح”: “أحاول جعل نفسي أفضل، وأنا فخور للفوز بتلك الجائزة ولا أشكو من أي شيء، وأحاول التحسن وفعل كل ما هو جيد لي وأن أكون هنا العام المقبل أيضا”.

وعن فوزه بالجائزة قال: “كما تحدثت فور تسلمها في الحفل كنت أحلم بها كثيرا وأنا طفل صغير والآن توجت بها مرتين”.

وبسؤاله عن استضافة مصر كأس أمم أفريقيا 2019 رسميا قال: “من المشوق أن نلعب على أرضنا ووسط جماهيرنا وسنبذل كل ما في وسعنا للفوز باللقب”.

وتابع مازحا مع “ماني”: “أعتقد أننا سنواجه السنغال في النهائي”.

وشدد “صلاح”: “هذا هو الوقت الأفضل لمصر لاستضافة البطولة، ربما لسنا أفضل دوري في أفريقيا ولكن يمكننا أن نصبح الأفضل من الآن”.

وأنهى حديثه قائلا: “مصر لديها تاريخ كبير مع كأس الأمم الأفريقية وتوجت به 7 مرات وسوف نسعى للحصول عليها للمرة الثامنة والعودة لما كنا عليه في السابق”.

ويأتي حديث “صلاح” بالتوازي مع حملة إلكترونية واسعة دشنها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، لدعم “أبوتريكة”، في أزمته القضائية، التي يعيش بسببها خارج البلاد منذ قرابة العامين.

ولعب “أبوتريكة” دورًا كبيرا في دعم الملف المصري لتحظى بلاده، بشرف تنظيم كأس أمم أفريقيا 2019 حيث حضر اللاعب المصري السابق اجتماعات اتحاد بلاده بالسنغال، وكذلك حفل أفضل لاعب في أفريقيا بدعوة رسمية من الاتحاد.

وردا على “صلاح”، وصف اللاعب المصري السابق “محمد أبوتريكة”، النجم المصري “محمد صلاح” بأسطورة كل العصور عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب أفريقي للمرة الثانية على التوالي.

وطالب “أبوتريكة” أن يساهم “صلاح” مع زملائه في حصد بطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها في مصر هذا العام .

وفي تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر” قال “أبوتريكة”:

محمد أبوتريكة

@trikaofficial

مبروك لنجمنا المصري المتألق دائما محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب إفريقي للسنة الثانية على التوالي ،جائزة استحقها عن جدارة واستحقاق .الوعد بطولة افريقيا لمنتخب مصر ٢٠١٩ يا أسطورتنا الخالدة

٦٬٤٦١ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

ويرتبط “صلاح” بعلاقة جيدة مع “أبوتريكة” الذي يعتبر “مو” خليفته في الملاعب، بينما كان “صلاح” يرى “تريكة” مثلا أعلى، ويتمنى أن يحصد نفس درجة محبته الجماهيرية.

عن admin

انظر ايضاً

برشلونة يتوج بطلًا لكأس ملك إسبانيا للمرة الـ 31 في تاريخه بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بأربعة أهداف دون مقابل ..

توج فريق برشلونة بلقب بطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، على حساب أتلتيك بيلباو إثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *