الرئيسية / سياسة / تقارير عربية / محافظ محافظة ” سقطرى ” اليمنية يوجه إنتقادات للتحالف العربي : تعرضنا للخذلان ممن أنتظرنا منهم المؤازرة ..

محافظ محافظة ” سقطرى ” اليمنية يوجه إنتقادات للتحالف العربي : تعرضنا للخذلان ممن أنتظرنا منهم المؤازرة ..

وجه “رمزي أحمد سعيد محروس ” محافظ محافظة ” سقطرى ” اليمنية، إنتقادات إلى التحالف العربي بقيادة السعودية، قائلا إن المحافظة ” تعرضت للخذلان ” من قبل من كانت تنتظر منهم الدعم.

وشدد على أن الأرخبيل الذي يحظى بأهمية تاريخية بالغة يتعرض لـ ” فوضى عارمة ” جراء إحكام قوات المجلس الإنتقالي الجنوبي سيطرتها على مواقع قوات الحكومة المعترف بها دوليا هناك.

ولفت ” رمزي أحمد سعيد محروس ” إلى أن قوات المجلس الإنتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات هاجمت في الأسابيع الماضية ” معسكرات ومؤسسات الدولة وأسقطتها ثم أجتاحت صباح الجمعة مدينة حديبوه، عاصمة المحافظة، بما سيطرت عليه في معسكرات الدولة من أسلحة وترسانة كبيرة وسيطرت على إدارة الأمن وإدارة المحافظة بقوة السلاح “.

وقال : ” لن تقبل بميليشيا العبث وداعميها “، مضيفا : ” لن يسلم السقطريون أرضهم وسيكون لكل مقام مقال، وكل شبر من سقطرى يرفض الوصاية والعبث وستبقى سقطرى شامخة أبية حرة بكل أهلها الطبين الشرفاء “.

وتابع : ” تعرضنا ومعنا أهالي سقطرى لخذلان وصمت مريب ممن ننتظر منهم النصرة والمؤازرة والوقوف معنا لكن ذلك لن يفت في عضدنا ونستمد صلابتنا وقوتنا من الله ثم من عدالة قضيتنا وحقنا الواضح والجلي “.

عن admin

انظر ايضاً

وزيرالخارجية الإماراتي ” عبد الله بن زايد ” : أرهقتنا المواجهات ونسعى للسلام والتعايش الكامل مع إسرائيل ..

أكد وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد، أن “توقيع اتفاق سلام مع إسرائيل، خطوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *