الرئيسية / سياسة / تقارير عربية / ” مؤتمر الأمة ” : أمريكا مسؤولة عن الإعدامات وإعتقال الدعاة .. أدان أحكام الإعدامات والحبس ” الظالمة ” بحق العلماء والسياسيين في العالم العربي وقال إنها تنفيذ لسياسات ” الإحتلال الأمريكي ” في المنطقة ..
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-09-11 10:12:20Z | | Ôy

” مؤتمر الأمة ” : أمريكا مسؤولة عن الإعدامات وإعتقال الدعاة .. أدان أحكام الإعدامات والحبس ” الظالمة ” بحق العلماء والسياسيين في العالم العربي وقال إنها تنفيذ لسياسات ” الإحتلال الأمريكي ” في المنطقة ..

أدان “مؤتمر الأمة” أحكام الإعدامات والحبس “الظالمة” بحق العلماء والسياسيين في العالم العربي وقال إنها تنفيذ لسياسات “الاحتلال الأمريكي” في المنطقة.

وحمل “المؤتمر” وهو تجمع لتيارات سياسية إسلامية في بيان نشره على موقعه الرسمي، الولايات المتحدة المسؤولية عن هذه الأحكام باعتبارها “الداعم الأساسي للأنظمة العربية الدكتاتورية التي أصدرت الأحكام الظالمة”.

وأضاف أن “الولايات المتحدة وقفت وراء الانقلاب العسكري في مصر والثورة المضادة في العالم العربي كله وما ترتب عليه من موجة اعتقالات ومحاكمات وإعدامات سياسية”.

وشدد “المؤتمر” على أن ما يتعرض له “علماء الأمة ومصلحوها في العالم العربي من قمع واعتقالات إنما جاء في إطار الحرب التي يشنها المحتل الأجنبي والمستبد الوظيفي على شعوب الأمة بعد ثورتها عام 2010 في كل الساحات”.

ودعا “شعوب الأمة للقيام بواجبها الشرعي في نصرة علمائها ومصلحيها والعمل على منع وقوع الظلم عليهم”.

 

مؤتمر الأمة@OmmahConference

بيان

الأمين العام ل يحمّل الولايات المتحدة الأمريكية مسؤلية أحكام الإعدام والاعتقالات التي يتعرض لها العلماء والدعاة في العالم العربي والتي تنفذها الأنظمة الوظيفية

عن admin

انظر ايضاً

بالصور : وقفة جماهيرية في مدينة ” غزة ” الفلسطينية رفضًا لسياسات ” الأونروا ” التقليصية ..

نظم في مدينة ” غزة ” الفلسطينية، اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020 م، وقفة جماهيرية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *