الرئيسية / الرياضة / كأس آسيا .. السعودية تدك شباك كوريا الشمالية برباعية ..

كأس آسيا .. السعودية تدك شباك كوريا الشمالية برباعية ..

قص المنتخب السعودي شريط مشاركته في كأس آسيا لكرة القدم 2019، بتحقيق فوز كبير على منتخب كوريا الشمالية، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “مكتوم بن راشد”، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة “E” من البطولة يوم أمس الثلاثاء.

ودخل المنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من “محمد العويس، محمد البريك، محمد آل الفتيل، علي البليهي، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف، حسين المقهوي، عبد العزيز البيشي، سالم الدوسري، فهد المولد، وهتان باهبري”.

وافتتح المنتخب السعودي التسجيل في الدقيقة 29 عندما مرر “عبدالعزيز البيشي” كرة على الجهة اليسرى إلى “هتان باهبري”، الذي قرر الاعتماد على نفسه، ويغالط الظهير الأيمن الكوري الشمالي ببراعة، قبل أن يركل كرة في الزاوية اليسرى البعيدة بإتقان شديد.

في الدقيقة 37، تكفل “حسين المقهوي” بتنفيذ الركلة الحرة المباشرة ليتقمص قلب الدفاع “محمد آل فتيل” دور الهداف ويحول الكرة بالكعب رائعة داخل الشباك، ليعزز التقدم السعودي بالهدف الثاني.

وأكمل منتخب كوريا الشمالية المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه “سون” بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 43.

وفي الدقيقة 67، عزز المنتخب السعودي تقدمه بتسجيل الهدف الثالث، بعد عدة تمريرات على الجهة اليسرى، قبل أن يمرر “البيشي” الكرة إلى “سالم الدوسري”، الذي راوغ وسدد مسجلا الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 87 تمكن “فهد المولد” من إضافة الهدف الرابع للمنتخب السعودي، عندما تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد داخل الشباك.

وبهذا الفوز رفع المنتخب السعودي رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة، فيما ظل منتخب كوريا الشمالية في المركز الرابع والأخير بدون رصيد.

وتختتم منافسات الجولة الأولى من المجموعة “E”، بمواجهة المنتخب القطري مع نظيره اللبناني، الأربعاء، على ملعب “هزاع بن زايد”.

عن admin

انظر ايضاً

برشلونة يتوج بطلًا لكأس ملك إسبانيا للمرة الـ 31 في تاريخه بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بأربعة أهداف دون مقابل ..

توج فريق برشلونة بلقب بطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، على حساب أتلتيك بيلباو إثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *