الرئيسية / الرياضة / عودة ” أنسو فاتي ” إلى تدريبات برشلونة ..

عودة ” أنسو فاتي ” إلى تدريبات برشلونة ..

قالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية، في تقرير لها اليوم الثلاثاء 24 أغسطس 2021م، أن الحدث العظيم في تدريبات برشلونة اليوم الثلاثاء هو وجود أنسو فاتي، ويرى المهاجم البالغ من العمر 18 عامًا الضوء في نهاية النفق وقام ببعض الأعمال مع بقية زملائه في الفريق، ومن جانبهم، قام ممفيس ديباي وفرينكي دي يونج بعمل محدد.

في برشلونة، يتم الحفاظ على الحكمة فيما يتعلق بعودة أنسو، الذي لم يرغبوا في خوضه معهم في فترة تعافيه ، على الرغم من أنهم يفترضون بالفعل أن ذلك سيكون عاجلاً وليس آجلاً، لن يكون ضد خيتافي، لكنه قد يكون جاهزًا للعب ضد إشبيلية في بيزخوان والعودة بعد 10 أشهر من إصابته في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليسرى التي أجبرته على الخضوع لعملية جراحية ثلاث مرات، محنة حقيقية لفريق الشباب الذي أصيب يوم 6 نوفمبر في مباراة ضد ريال بيتيس على ملعب كامب نو.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن أنسو فاتي كان يعالج في مدريد في الأسابيع الأخيرة مع إثنين من أخصائيي العلاج الطبيعي الموثوق به وتحت إشراف الخدمات الطبية في برشلونة، ويواجه الآن الجزء الأخير من عودته. إعداد جسدي وإيقاعي، سبب معين بعد فترة طويلة من عدم النشاط.

عن admin

انظر ايضاً

لاعبو برشلونة سعداء برحيل الفرنسي ” أنطوان جريزمان ” إلى أتلتيكو مدريد ..

أدى رحيل النجم الفرنسي، ” أنطوان جريزمان “، عن برشلونة إلى أتلتيكو مدريد، في إطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *