الرئيسية / تقارير دولية / علي لاريجاني المرشح للإنتخابات الرئاسية في إيران : لدينا إمكانات قد تغير وجه الكيان الصهيوني بالكامل ..

علي لاريجاني المرشح للإنتخابات الرئاسية في إيران : لدينا إمكانات قد تغير وجه الكيان الصهيوني بالكامل ..

قال المرشح للانتخابات الرئاسية في إيران، علي لاريجاني، يوم أمس السبت 22 مايو 2021 م، إن بلاده تنتمي للتوجه الذي يدعم تطوير قدرات الشعب الفلسطيني.

وذكر لاريجاني خلال مقابلة مع قناة “الميادين” السورية، مساء يوم أمس السبت، أنه “إذا كانت المقاومة الفلسطينية أهلكتهم، فلا يمكن أن يفكروا في مواجهة قوة كبيرة جداً مثل إيران”، بدعوى أن “بلاده لديها من الإمكانات ما قد يغيّر وجه الكيان الصهيوني بالكامل في أي مواجهة”.

وبارك المرشح للانتخابات الرئاسية في إيران، مستشار المرشد الإيراني، علي لاريجاني “للشعب الفلسطيني المقاوم انتصاره الذي سيحمل نتائج كبيرة جدا”، مشيرا إلى أن “الشعب الفلسطيني يملك قدرات عالية جدا وانتقلَ في عقديْن من انتفاضة الحجارة إلى انتفاضة الصواريخ”، معتبرا أن هذا الشعب “غرز دبوسا في البالون الذي صنعته إسرائيل لنفسها”.

ولفت لاريجاني إلى أنه يجب تحريك قضية دعم الشعب الفلسطيني باستمرار في المحافل الدولية، قائلا:

إن على المفكرين العرب أن يرفضوا العلاقات التي أقيمت بين الدول العربية وإسرائيل.

وشدد علي لاريجاني على “وجوب توفير الإمكانات اللازمة للحفاظ على هذا الانتصار وتعزيزه ليعود الفلسطينيون إلى أرضهم، ودعم إيران للشعب الفلسطيني سيكون أكبر مما كان عليه، لأنّ المقاومة بعثت الأمل عند المسلمين”.

عن admin

انظر ايضاً

التحالف الدولي يطمئن ” قوات سوريا الديمقراطية ” : المهمة في سوريا والعراق لم تتغير ..

قال المتحدث باسم التحالف الدولي العقيد مارتن ماروتو، إن مهمة التحالف في سوريا والعراق لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *