الرئيسية / مصر / صفحة ” سيناء 24 ” : ظابط من قوات الجيش يجلد السائق ” محمد عادل ” .. شاهد الصور وتعليقات المصريين وأخر التطورات ..

صفحة ” سيناء 24 ” : ظابط من قوات الجيش يجلد السائق ” محمد عادل ” .. شاهد الصور وتعليقات المصريين وأخر التطورات ..

نقلت صفحة “سيناء 24 ” على مواقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك ” عن واقعة إعتداء ظابط على مواطن، حيث قالت أن ( ضابط من قوات الجيش يجلد السائق ” محمد عادل ” أمام تجمع من المواطنين عند بنزينة زعرب وسط مدينة العريش بسبب تجاوزة طابور تعبئة الوقود ).

صور واقعة إعتداء الظابط على السائق :

تعليقات المصريين على ما نقلته صفحة ” سيناء 24 ” من واقعة إعتداء الظابط على السائق :

 

 

النائب البرلماني ” أحمد الرفاعي ” يعلق على الواقعة :

علق النائب البرلماني ” أحمد الرفاعي ” على واقعة إعتداء الظابط على السائق قائلا:

في واقعة التعدي علي السائق بالجلد أمام بنزينة زعرب تم التواصل مع السيد المحافظ والقيادات الأمنيه وتم تحديد موعد غدا بمكتب السيد المحافظ مع السائق المعتدي عليه الساعه 12 ظهرا.

 
وكذلك 2 من شهود الواقعه للتحقيق في هذا الأمر ومحاسبة من أخطأ أرجو ممن يعرفون السائق التنبيه عليه للتواصل معي أو لمكتب المحافظ في الموعد المحدد.
اَمين حزب ” التجمع ” بشمال سيناء يوضح أخر تطورات واقعة قيام ضابط بجلد أحد السائقين في العريش:” توجه الزميل احمد الزملوط امين مساعد حزب التجمع بشمال سيناء برفقة السائق ضحية واقعة الجلد الي النيابة العسكرية بالعريش الساعة السابعة مساء الثلاثاء وطلب منهم في النيابة العسكرية التوجه الي قسم الشرطة التابعة له الواقعة ” قسم ثالث العريش ” وعمل محضر وتقرير طبي.

وتوجه الزميل أحمد والسائق الي قسم ثالث وفقدنا الإتصال بهم من الساعة الثامنة وحتى الساعة 11 ونصف مساءً.

وبعدها تلقينا إتصال من الزميل أحمد يفيد بتدخل جهة سيادية لعدم عمل محضر وتعدها بحصول السائق علي حقة وحتي اللحظة ننتظر نتيجة الإجتماع الذي يتم الان مع الزميل أحمد والسائق “.

عن نزار سمير

انظر ايضاً

مصر | الباحثة والكاتبة ” نجلاء محمد ” خلف القضبان منذ 15 سبتمبر 2020 م ..

الباحثة والكاتبة المصرية ” نجلاء محمد ” معتقلة في القضية رقم ” 880 ” لعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *