الرئيسية / الرياضة / صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية : يتم تداول ” تير شتيجن ” بشكل أعلى ولا يفكر إلا في التجديد ..

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية : يتم تداول ” تير شتيجن ” بشكل أعلى ولا يفكر إلا في التجديد ..

لا يزال مارك تير شتيجين أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في تشكيلة برشلونة الحالية. أعلنه الرئيس ” جوزيب ماريا بارتوميو ” في القائمة غير القابلة للتحويل، فإن حارس المرمى الألماني يبقي مخبأه كما هو. على الرغم من ضربة الأهداف الثمانية التي تم تلقيها في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن، والتي لم يستطع فيها فعل أي شيء أو القليل، وكانت بلا شك أسوأ ليلة له كلاعب في برشلونة، إلا أن ” تير شتيجن ” يواصل ترتيب أفضل خمسة حراس مرمى. العالم ومصلحة أوروبا العظمى بالنسبة له لم تختف.

قبل وباء ” Covid – 19 “، كان يوفنتوس تورينو هو من وضع أعينهم على تير شتيجن، كما أفادت ” موندو ديبورتيفو ” بالفعل. مع بوفون على وشك التقاعد، نظر النادي الإيطالي بجدية في التوقيع عليه. في الواقع، دعا الأشخاص المقربين من مارك لزيارة منشآته حتى يتمكنوا من تقييم كل شيء، وليس العرض الإقتصادي فقط. ومع ذلك، سواء قبل أو الآن، كانت أولوية مارك دائمًا هي برشلونة، حيث يأمل أن يعتزل، على الأقل، من كرة القدم النخبة. بالنظر إلى رفضه التقدم في المفاوضات، أختار يوفنتوس تجديد حارس المرمى البولندي ” فويتشخ تشيزني ” في فبراير الماضي حتى يونيو 2024 م.

ينتهي عقده في عام 2022 م وهو واضح أن أتباع النادي هو خياره الوحيد وسيكون كذلك.

الآن، يبدي تشيلسي وإنتر ميلان إهتمامًا كبيرًا بتولي خدمات حارس المرمى الألماني. فرانك لامبارد ، مدرب الفريق ” الأزرق “، ليس لديه ثقة كاملة في ” كيبا ” وقد طلب من قادته بذل جهد للتعاقد مع ” تير شتيجن ” من أجل تعزيز مشروعه وجعل تشيلسي ناديًا يمكنه التنافس مرة أخرى مع مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي. الوضع الإقتصادي الحالي الناتج عن وباء الفيروس التاجي يجعل من المستحيل على تشيلسي أو أي فريق آخر التفكير في دفع مبلغ 180 مليونًا الذي حدده ” تير شتيجن ” في عقده بعد التجديد قبل ثلاث سنوات.

في الوقت نفسه، أطلع إنتر ميلان أيضًا حارس المرمى على معرفة نواياهم معه، لكن في هذه الحالة سيكون ذلك للموسم المقبل، عندما ينهي المخضرم ” سامير هاندانوفيتش ” البالغ من العمر 36 عامًا عقده الحالي. بحلول ذلك الوقت، وإذا لم يجدد مارك عقده الحالي – سيكون على بعد عام من إتمامه – فسيكون إنتر على إستعداد للضغط من أجله.

مع راحة البال التي تأتي من معرفة أن عمله محل تقدير، يترك ” تير شتيجن ” المقترحات لممثله وهو بالفعل يركز بشكل كامل على شفائه، بعد خضوعه لعملية جراحية في 18 أغسطس لحل الإنزعاج الذي كان يجره في الركبة اليمنى له عدم الراحة. مارك، الذي يعمل بفكرة العودة إلى الملعب بعد إستراحة المنتخب الوطني في أكتوبر، يحافظ على هدفه المتمثل في التجديد لبرشلونة ويأمل أن ينشأ الوضع المثالي للتقدم مع النادي. جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي ” برشلونة “، قدر بطريقة إيجابية للغاية موقف حارس المرمى الألماني في مواجهة الوضع الإستثنائي الذي يؤثر على العالم بأسره، كما أوضح أن إحدى أولوياته، بمجرد مرور الوباء. ” Covid – 19 “، سيتناول إستمرار ” تير شتيجن “، بعده 2022 م، وهو موعد إنتهاء صلاحية العقد الحالي.

عن admin

انظر ايضاً

صحيفة عبرية : التطبيع البحريني مع إسرائيل يخدم ترامب إنتخابياً ..

أعتبرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية أن اتفاق التطبيع البحريني مع (إسرائيل) يشكل إلى حد كبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *