الرئيسية / الرياضة / صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية : هكذا تبقى جميع مجموعات دوري الأبطال مع عرضيات متفجرة ..

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية : هكذا تبقى جميع مجموعات دوري الأبطال مع عرضيات متفجرة ..

قالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية، الطريق إلى النهائي الذي لا يزال بعيد المنال في سانت بطرسبرغ في 28 مايو سيمر مبدئيًا لبرشلونة عبر ميونيخ ، لعن لشبونة وكييف ، وهي لعبة كلاسيكية حقيقية. برانيسلاف إيفانوفيتش ومايكل إيسيان ، لاعبان سابقان في تشيلسي، لم يعطيا برشلونة الحظ في قرعة إسطنبول، لكنهما لم يوقفا أتلتيكو مدريد وفياريال وريال مدريد قليلاً. ابتسم إشبيلية شيئًا آخر في التعادل الذي أنتج عرضية متفجرة بين ميسي ونيمار وفي الوقت الحالي مبابي مع بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي وربما كريستيانو رونالدو إذا كان هناك اتفاق مع يوفنتوس.

لن يكون هناك راحة لبرشلونة في المجموعة، بعد مرور عام و 12 يومًا على المباراة المؤلمة 2-8 التي تلقاها ضد بايرن في ربع النهائي في لشبونة ، سيلتقي الفريق مرة أخرى مع البافاريين ، الآن مع جوليان ناجيلسمان ، الذي كان مساعدًا له. في هوفنهايم إلى ألفريد شرودر ، اليد اليمنى لرونالد كومان. سيكون الاختبار aúpa مع بطل القارات لعام 2020 في نسخة ستعيد الفريق الكتالوني إلى عاصمة لشبونة ودا لوز ، حيث تعرضوا لأكبر هزيمة أوروبية لزيارة بنفيكا على يد خورخي جيسوس وأليكس جريمالدو ، وهو النادي الذي دربه كومان على يد فريقه. في 2005-06 وصلت إلى ربع النهائي حتى تم إقصائها من قبل برشلونة. وسيعود دينامو كييف بطل أوكرانيا الحالي إلى الكامب نو بعد عام.

وشهد ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي تتبع المجموعة من الموسم الماضي تقريبًا من خلال تكرار الإنتر لكن بدون روميلو لوكاكو وشاختار دونيتسك كمنافسين واستكمال الدوري مع شريف مولدوفا تيراسبول ، الصاعد الوحيد من بين 32 في الدوري.

ستحظى مجموعة أتليتكو ​​بإمكانيات أكبر ، والتي ستعود إلى أنفيلد ، حيث انتصروا في الجولة الثانية من عام 2020. كما سيواجه كولتشونيروس ليفربول مع بورتو وميلانو ، الأقوى في الكأس الرابعة.

إشبيلية لديه مجموعة ميسورة التكلفة للغاية مع ليل وريد بول سالزبورغ وفولفسبورغ كمنافسين وخيارات حقيقية للانتهاء من المركز الأول. وسيواجه فياريال ، خامس لاعب إسباني في المنافسة ، مانشستر يونايتد مرة أخرى ، الذي هزمه في نهائي الدوري الأوروبي. سيترك أتالانتا غير المريح والفتيان السويسريين الصغار حلم الوصول إلى دور الستة عشر مفتوحًا.

وبالعودة إلى المجموعة الأولى الرائعة بنبضات باريس سان جيرمان، سيكون لايبزيغ خصمًا صعبًا ليحصد النقاط مع كلوب بروج في دور سندريلا. ولن يكون واضحًا أيضًا أن تشيلسي ، البطل الحالي ، سيكون الأول في المجموعة H ، حيث سيواجه يوفنتوس وزينيت ومالمو. وفي المجموعة الثالثة، وهي مجموعة من الدوري الأوروبي ، يعتبر بوروسيا دورتموند المرشح الأوفر حظاً أمام أياكس وسبورتينج وبشيكتاش.

كل مجموعات دوري أبطال أوروبا لموسم 2021 – 2022 م :

المجموعة الأولى

مانشستر سيتي

باريس سان جيرمان

لايبزيغ

كلوب بروج

المجموعة الثانية

أتليتيكو مدريد

ليفربول

بورتو

ميلان

المجموعة الثالثة

سبورتنج لشبونة

بوروسيا دورتموند

أياكس أمستردام

المجموعة الرابعة

إنتر ميلان

ريال مدريد

شاختار دونيتسك

شريف تيراسبول

المجموعة الخامسة

بايرن ميونيخ

برشلونة

بنفيكا

دينامو كييف

المجموعة السادسة

فيا ريال

مانشستر يونايتد

أتالانتا

يونج بويز

المجموعة السابعة

ليل

إشبيلية

ريد بول سالزبورغ

فولفسبورغ

المجموعة الثامنة

تشيلسي

يوفنتوس

زينيت

مالمو

عن admin

انظر ايضاً

لاعبو برشلونة سعداء برحيل الفرنسي ” أنطوان جريزمان ” إلى أتلتيكو مدريد ..

أدى رحيل النجم الفرنسي، ” أنطوان جريزمان “، عن برشلونة إلى أتلتيكو مدريد، في إطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *