الرئيسية / الرياضة / صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية : إستياء في برشلونة من أومتيتي ..

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية : إستياء في برشلونة من أومتيتي ..

قالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية، في تقرير لها، أن صامويل أومتيتي قد عاد هذا الصيف إلى رشده وبعد عدم احتساب رونالد كومان قرر تغيير المشهد حتى يتمكن من إعادة إطلاق مسيرته الكروية. في الأسبوع الماضي ، تحدث برشلونة ووكلاء اللاعب لإيجاد حل لمدافع الوسط الفرنسي للذهاب إلى نادٍ جديد ، لكن أخيرًا ، غير اللاعب رأيه مرة أخرى مع بقاء أسبوع على إنهاء السوق. الآن يصر مرة أخرى على البقاء في برشلونة. أومتيتي لا يريد قبول أي من المقترحات التي جاءت من أجله وزرعها مرة أخرى. أثار هذا المنصب الجديد غضب المديرين التنفيذيين لنادي برشلونة ، الذين لا يفهمون موقف لاعب كرة القدم وقد سئموا من موقفه وتحولاته المفاجئة في اتجاه مستقبله. السخط الذي ينضم إلى الجماهير ، الذين كما يتذكرون في مكاتب الكيان ، استجابوا بالفعل للفرنسيين بصفارات في كأس جوان غامبر الماضي. حفل استقبال أثار حفيظة لاعب كرة القدم الفرنسي الذي غادر الملعب في نهاية المباراة ولم يرغب في الخروج لاستلام الكأس مع باقي زملائه.

وبالفعل في هذا السوق الصيفي ، في البداية أغلق المدافع الفرنسي على الجناح ورفض مغادرة نادي برشلونة ، مقتنعًا أنه هذا الموسم ، بمجرد تعافيه من ركبته ، يمكنه العودة للمنافسة على أعلى مستوى في كامب نو. . كان إنكاره يتناقص لأن النادي نقل إليه أنه لا يهم المدرب وأنه هنا سيكون آخر مدافع مركزي. سيكون أمامه جيرارد بيكيه ، وإريك جارسيا ، وكليمنت لينجليت ، ورونالد أروجو ، وأوسكار مينجويزا. سيكون المركز السادس لشغل منصبين. في مواجهة هذا السيناريو ، وافق أومتيتي على الاتفاق على أفضل خروج ممكن لبرشلونة ، بعد ثلاث سنوات بالكاد شارك فيها بسبب إصابات الركبة المستمرة.

ما هو أكثر من ذلك ، كما أفادت الصحيفة الكاتالونية في 4 يوليو الماضي ، عرض عليه برشلونة خطاب الحرية حتى يتمكن من التفاوض مع النادي الذي يريده وبدء مرحلة جديدة بعيدًا عن الكامب نو ، لكن صموئيل رفض أيضًا قبوله. على الرغم من ذلك ، واصل كل من برشلونة ووكيل اللاعب العمل جنبًا إلى جنب مع المقترحات المختلفة المطروحة على الطاولة. بالإضافة إلى أولمبيك ليون ، كان روما مهتمًا أيضًا بأومتيتي ، الذي رفض الذهاب إلى بشيكتاش التركية ، الذي لم يتمكن من دفع الراتب الذي يتقاضاه الفرنسي في برشلونة.

هذه هي مشكلة أومتيتي الرئيسية الآن: ملفه. وقع اللاعب عقدًا حتى عام 2023 قبل نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ، حيث اعترف بأنه لعب بالفعل وهو يعاني من ألم في الركبة. عاد كبطل عالمي ، كرس كواحد من أفضل لاعبي الدفاع على هذا الكوكب ، لكن ركبته ضعيفة للغاية. ولم يكن هو نفسه مرة أخرى.

لهذا السبب لا يوجد حاليًا فريق قادر على الاقتراب من دفع الراتب الذي يتقاضاه صامويل أومتيتي في نادي برشلونة. لأنه لم يعد قلب دفاع كبير – لم يذهب مع الفريق الفرنسي أيضًا – ولأن السياق الاقتصادي لكرة القدم قد تغير بشكل جذري بسبب جائحة فيروس كورونا. حالتان لم تجعل الفرنسيين يغيرون رأيه ، الذي لا يزال متمسكًا بالعقد الذي وقع عليه في 2018. وهكذا ، وقبل ستة أيام قبل إغلاق السوق ، يفترضون بالفعل في برشلونة أنهم استقالوا وغاضبون من أنهم سيبقون معه. أومتيتي.

عن admin

انظر ايضاً

مجلة ” فوربس ” : مارك زوكربرغ يخسر حوالي ” 7 مليارات دولار ” جراء تعطل ” فيسبوك ” ..

أفادت مجلة ” فوربس ” بأن مؤسس موقع ” فيسبوك ” مارك زوكربرغ خسر حوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *