الرئيسية / تقارير دولية / صحيفة ” لندن بوست ” البريطانية : السيسي يهودي يدير مصر وهي الأن أرض إحتلتها إسرائيل ..

صحيفة ” لندن بوست ” البريطانية : السيسي يهودي يدير مصر وهي الأن أرض إحتلتها إسرائيل ..

تحدثت صحيفة ” لندن بوست ” في تقرير لها ترجمته ” الحدث العربي ” عن السيسي وأنه يهودي يدير مصر وأن مصر أرض إحتلتها إسرائيل.

قالت في تقريرها أن مشروع إسرائيل الكبرى – وهو مخطط صهيوني قائم منذ أمد طويل لسرقة جميع الأراضي الواقعة بين نهر النيل والفرات – في منتصف الطريق هناك.

لقد سرقوا النيل

المشكلة ليست في أن زعيم مصر الجديد ، اللواء عبد الفتاح السيسي ، يهودي. (والدته ، مليكة تيتاني ، هي يهودي مغربي من آصفي ، مما يجعل السيسي يهوديًا ومواطناً تلقائياً لإسرائيل).

إذا كان الشعب المصري يريد أن ينتخب رئيسًا يهوديًا في انتخابات حرة ونزيهة – مثلما انتخب الإخوان المسلمين (MB) في مجلس النواب بنسبة 73٪ من الأصوات فإن مجلس الشيوخ حصل على 80٪ من الأصوات ورئاسة الجمهورية 52٪ من الأصوات ووافق على دستور الإخوان بنسبة 64٪ من الأصوات – هذا جيد بالنسبة لي، ولكن المشكلة هي أن السيسي أخفى هويته اليهودية والعلاقات الإسرائيلية مع الشعب المصري ودمر ديمقراطيتهم الوليدة من خلال الخداع والقتل الجماعي.

مشكلة أكبر

السيسي هو بالتأكيد عميل للموساد هذا يعني أن مصر السيسي ليست مجرد دكتاتورية وحشية على غرار الموز والجمهورية. إنها أرض محتلة من قبل إسرائيل: أحدث وأكبر إقليم في إسرائيل الكبرى الآخذة في التوسع.
* لا عجب أن السفير الإسرائيلي دعا السيسي “بطل قومي لكل اليهود”.

عم السيسي أوري سيباغ (الذي كان يُنطق أحيانًا باسم صباغ) خدم في رابطة الدفاع اليهودية (هاجانا) من عام 1948 إلى عام 1950 جعل ولاءه لإسرائيل وأصبح شخصية بارزة في حزب بن غوريون السياسي حيث عمل سكرتيرًا للاسرائيليين وعضواً فى حزب العمل في بئر السبع من 1968 إلى 1981.

هاجرت شقيقة أوري – والدة السيسي – إلى مصر في مهمة من الموساد وتوجت تلك المهمة عندما أطاح الموساد بالرئيس مرسي وقام بتركيب عميله السيسي في الانقلاب الذي وقع في 3 يوليو 2013.

المعنى الضمني

لقد كان السيسي عميلاً للموساد مدى الحياة. مهمته: التسلل إلى أعلى مستويات السلطة في بلد عربي مسلم. السيسي هو نسخة اليوم من إيلي كوهين ، الذي تسلل إلى أعلى مستويات السلطة في سوريا تحت اسم كمال أمين ثابت قبل كشفه وشنقه في الساحة العامة في دمشق.

مقولة چورچ دبليو بوش الشهيرة : “إذا عرف الناس الحقيقة لطاردونا في الشارع وقتلونا” تنطبق تماماً على السيسي.

لقد تم الإبلاغ على نطاق واسع في وسائل الإعلام الرئيسية، وكذلك من قبل مصادر أكثر موثقة أن السيسي قد خدم منذ فترة طويلة كصلة من الجيش المصري مع إسرائيل خلال الانقلاب الذي وقع في 3 يوليو، كان السيسي في اتصال دائم عبر الهاتف مع الجيوش الإسرائيلية والأمريكية (وعدت إسرائيل بتأييدها الكامل ، وكفلت أن المساعدات الأمريكية لن تقطع ، في حين أن الولايات المتحدة كانت راغبة في ذلك).
كان للانقلاب المصري وخاصةً مكوّن الدعاية الخاص به كل الإشارات الخاصة بموقف إسرائيلي أسود، حملة تمول بشكل كبير من خلال وسائل الإعلام الرئيسية المصرية المرتبطة بالإسرائيليين (نعم..نفس الأشخاص الذين يمتلكون وسائل الإعلام الكبيرة هناك كما هو الحال هنا) قارنوا مرارا الرئيس مرسي مع أدولف هتلر! حقيقة أن “مرسي = هتلر” كانت النقطة الأولى في الحديث عن القوى وراء الانقلاب تكشف أن تلك القوات كانت صهيونية وليس مصريين.

على ما يبدو لم يستطع الصهاينة أن يوقفوا أنفسهم عن القيام بتجربة الإنعزالية التي يقوم بها د. سترانجلوف على غرار مناهضة هتلر أثناء قيامهم بتدبير انقلاب السيسي – وبالتالي رمى اللعبة بعيدا.

* منذ الانقلاب كانت إسرائيل تمدح بالثناء وتمنح المال والدعم على السيسي، لقد أعلن عميل الموساد السيسي حربًا على فلسطين من خلال القيام بعمليات شاملة لإغلاق الأنفاق الحدودية لغزة التي تحافظ على حياة سكان غزة، في هذه الأثناء أخذ السيسي مليارات الدولارات من دمى روتشيلد ومن المحتمل أن يكون دماؤنا من اليهود الذين يطلقون على أنفسهم اسم “بيت آل سعود”.

من الواضح أن الغرب الذي يهيمن عليه الصهاينة وأتباعها في الشرق الأوسط لن يسمح للمسلمين بانتخاب قادة أمناء نسبياً في الانتخابات الحرة بدلا من ذلك سيستخدمون الخداع والعنف لمتابعة خططهم للسيطرة الإقليمية والعالمية.

* الشعب المصري – الذي انتخب جماعة الإخوان المسلمين بأغلبية ساحقة أكبر من أي حزب سياسي أمريكي فاز في كل التاريخ الأمريكي – يحتاج إلى ثورة إسلامية حقيقية لخلق ديمقراطية حقيقية وبدون ذلك ستبقى مصر إلى أجل غير مسمى “ختماً على وجه إنساني – إلى الأبد” … ومقاطعة دائمة من إسرائيل الكبرى ، يحكمها سفاح يهودي – صهيوني عين نفسه فرعون ، بينما كان يخفي خلفيته الحقيقية وحقيقة ولاءاته.

عن admin

انظر ايضاً

فيروس « كورونا » يواصل حصد الأرواح .. 60 ألف حالة وفاة وتوقعات بتداعيات كارثية على الإقتصاد العالمي ..

يواصل فايروس كورونا المستجد، حصد المزيد من الأرواح في العالم، بنسبة كبيرة في بلدان أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *