الرئيسية / منوعات / شخص إسرائيلي يُدعى ” داوود بن يوسف شكر ” يناشد ” محمد بن سلمان ” لزيارة قبور أجداده المزعومة في ” نجران ” ..

شخص إسرائيلي يُدعى ” داوود بن يوسف شكر ” يناشد ” محمد بن سلمان ” لزيارة قبور أجداده المزعومة في ” نجران ” ..

وجه إسرائيلي نداء إلى ولي العهد السعودي، الأمير ” محمد بن سلمان “، مناشدا إياه السماح له بالدخول إلى المملكة لزيارة قبور أجداده التي يزعم أنها في ” نجران ” السعودية.

ويزعم الشخص الإسرائيلي أنه أساسا من مواليد مدينة ” نجران ” في السعودية، بحسب ما نقلته صفحة وزارة الخارجية الإسرائيلية ” إسرائيل بالعربية ” في موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك “.

ونشرت الصحفة مقطع فيديو يظهر فيه الشخص اليهودي الذي يُدعى بـ ” داوود بن يوسف شكر “، وهو يقول إنه من مواليد مدينة ” نجران ” عام 1944 م.

وقال ” داوود بن يوسف شكر ” إنه حتى عام 1948 م كان يوجد 260 يهوديا في نجران السعودية، في حين وصل عددهم الآن إلى 15 شخصا فقط وأنه كان من ضمنهم.

وناشد ” داوود بن يوسف شكر ” الذي ظهر في المقطع ولي العهد السعودي ” محمد بن سلمان ” بالسماح له بالدخول إلى الأراضي السعودية وزيارة قبور أجداده في المملكة، وفقا لما يظهر في المقطع.

وتزعم صفحة ” إسرائيل بالعربية ” في موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك ” إن شكر نزح من السعودية إلى اليمن في طفولته، دون أن تكشف المزيد من التفاصيل حوله.

وحرص ذلك الشخص على إستخدام اللغة العربية وبعض المصطلحات الإسلامية، مثل : ” بسم الله الرحمن الرحيم ” و” السلام عليكم ” و” الله يرحمهم “، لكنه لم يعرض أي وثائق أو يذكر أماكن محددة تعزز روايته.

https://twitter.com/guy_telaviv/status/1222943758553141249/video/1

وتأتي تلك المناشدة في أعقاب إصدار أصدرت وزارة الداخلية الإسرائيلية قرارا يسمح لمواطنيها بزيارة المملكة لأغراض أداء مناسك الحج والعمرة أو لعقد إجتماعات تتعلق بعالم المال والأعمال.

لكن وزير الخارجية السعودي، ” فيصل بن فرحان “، قال إن هذا القرار لا يغير شيئا بخصوص القانون السعودي الذي يمنع حاملي الجنسية الإسرائيلية من دخول أراضي المملكة.

عن admin

انظر ايضاً

تونس تسجل 33 حالة إصابة جديدة بفيروس « كورونا » لترتفع إلى 455 حالة إصابة، وعدد حالات الوفاة ترتفع إلى 14 حالة وفاة ..

الت وزارة الصحة التونسية، اليوم الخميس 2 إبريل 2020 م، أنه تم تسجيل 33 حالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *