الرئيسية / سياسة / تقارير عربية / جريمة بشعة تهز اليمن : تعذيب شاب 6 ساعات حتى فارق الحياة .. ( تفاصيل ) ..

جريمة بشعة تهز اليمن : تعذيب شاب 6 ساعات حتى فارق الحياة .. ( تفاصيل ) ..

هزت جريمة قتل شاب الرأي العام في اليمن، بعد أن وثقت كاميرا مراقبة تفاصيل تعذيبه لساعات حتى الموت.

وتوفي الشاب ” عبد الله قايد الأغبري ” إثر نزيف داخلي، بعد تعرضه للضرب المبرح والتعذيب من قبل خمسة أشخاص، و” عبد الله قايد الأغبري ” يعمل لدى هؤلاء الأشخاص في متجر لبيع الهواتف الخليوية وسط العاصمة اليمنية ” صنعاء “، والمتهمين الخمسة قاموا بالإعتداء على الشاب ضرباً وتعذيباً بإستخدام أسلاك الكهرباء حتى فارق الحياة، بعد أن زعموا أن المجني عليه سرق هواتف من المحل التابع لهم، وقالت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية الخاضعة لسيطرة الحوثيين في صنعاء ” لا دليل على دعواهم “.

و” عبد الله الأغبري “، شاب من مدينة ” تعز ” الواقعة جنوب غربي اليمن، يبلغ من العمر 24 عامًا، يعمل في متجر لبيع الهواتف الخليوية في العاصمة ” صنعاء ” قُتل من قبل خمسة أشخاص ” مالك التجر و4 أخرين يعملون في المتجر ” بعد أن تم تعذيبه لمدة 6 ساعات حتى فارق الحياة.

والسبب الذي أدى إلى مقتله هو أن الفتيات اللواتي كانوا يذهبن للمتجر لإصلاح هواتفهن، الخمسة الأشخاص كان يقومون بأخذ صورهن من هواتفهن لإبتزازهن من أرقام أخرى لجني المال، الشاب ” عبد الله الأغبري ” رفض ذلك وقال لهم أنه سيترك العمل وسيبلغ عنهم الأجهزة الأمنية التابعة لسُلطة الحوثيين في العاصمة ” صنعاء “، فقاموا بتعذيبه بأساليب بشعة لمدة 6 ساعات في غرفة صغيرة في المتجر من ثم قاموا بقطع شرايينه في الحمام كي يُقال ” أنه أنتحر وتوفى منتحرًا “، وكاميرات التجر صورت الجريمة كاملة، والأجهزة الأمنية التابعة لسُلطة الحوثيين في العاصمة ” صنعاء ” قامت بالقبض عليهم.

وأشار موقع ” الإعلام الأمني ” التابع لوزارة الداخلية الخاضعة لسيطرة الحوثيين إلى أن فريق الأدلة الجنائية لاحظ وجود آثار ضرب وتعذيب مُبرح في أنحاء جسم الضحية، وبحسب كاميرا المراقبة، فقد وقعت الجريمة في 26 أغسطس الماضي، وأنتشرت مقاطع الفيديو، يوم الأربعاء الماضي، كالنار في الهشيم وأثارت غضباً يمنياً واسعاً.

ونشر موقع ” الإعلام الأمني ” التابع لوزارة الداخلية الخاضعة لسيطرة الحوثيين مشاهد لإعترافات قتلة الشاب ” عبد الله الأغبري “، وأقر الجناة بقتل وتعذيب ” عبد الله الأغبري ” بالإعتداء عليه ضرباً وتعذيباً بإستخدام أسلاك الكهرباء حتى فارق الحياة.
وكشفت محادثة واتساب للشاب الذي قُتل في العاصمة ” صنعاء “، ” عبد الله الأغبري ” مع صديق له أنه هناك جرائم تُرتكب في المتجر الذي يعمل به من قبل موظفي المتجر ومالكه، وتضمنت المحادثة وقوف عصابة تقوم بإغتصاب وتصوير النساء داخل المحل المزود بالكاميرات وعمليات إبتزاز مصورة طالت 128 فتاة يمنية، وأخر ضحية لهذه العصابة كانت فتاة من صنعاء أسمها ” جميلة “.
وخرجت مظاهرات غاضبة في العاصمة اليمنية ” صنعاء ” وعدة مدن يمنية خلال الثلاثة أيام الأخيرة إحتجاجًا على مقتل الشاب ” عبد الله الأغبري “، وطالبت بإعدام الجناة.
” مظاهرات غاضبة في مدينة إب يوم أمس الجمعة “

عن admin

انظر ايضاً

وزيرالخارجية الإماراتي ” عبد الله بن زايد ” : أرهقتنا المواجهات ونسعى للسلام والتعايش الكامل مع إسرائيل ..

أكد وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد، أن “توقيع اتفاق سلام مع إسرائيل، خطوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *