الرئيسية / الرياضة / بطولة ” كأس آسيا ” .. مدرب العراق : أعد بتقديم كل ما لدينا أمام فيتنام ..
" المؤتمر الصحفي لمدرب العراق "

بطولة ” كأس آسيا ” .. مدرب العراق : أعد بتقديم كل ما لدينا أمام فيتنام ..

أعرب مدرب المنتخب العراقي، السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، عن ثقته في لاعبيه قبل مباراة الغد، أمام فيتنام في افتتاح مشوارهما في بطولة كأس آسيا 2019 المقامة حاليا في الإمارات.

وقال كاتانيتش، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة اليوم: “أعد بتقديم كل ما لدينا في مباراة الغد أمام فيتنام، وأعرف جيدا أن الشعب العراقي محب لكرة القدم ولديه حماس، ولدي الثقة في تقديم اللاعبين لكل ما لديهم، وأنا على دراية بهم جميعا وسأختار التشكيلة المثالية للمباراة”.

وأوضح أنه يركز على مباراة الغد دون التفكير في المباراتين المقبلتين أمام اليمن وإيران، مشيرا إلى أن كل لقاء سيكون له استعداد خاص، وأنه سيختار التشكيلة التي ستقدم الأداء الأفضل.

وأكد أن الأجواء جيدة في معسكر أسود الرافدين، وأنه لا يشعر بالضغط وهدفهم تقديم مباراة جيدة تبرز إمكانيات المنتخب العراقي.

من جهته أكد لاعب المنتخب العراقي أحمد إبراهيم: “ركزنا على الفريق الفيتنامي ونعرف جيدا طريقة لعبه وركزنا على نقاط الضعف التي نسعى لاستغلالها في مباراة الغد، ونطمح لحصد النقاط الثلاث وتسجيل بداية طيبة”.

وأوضح: “نحترم الفريق المنافس وطموحاته، لكننا عازمون على تحقيق الفوز كون فريقنا جاهز للبطولة وهدفنا الظهور بشكل مميز وتسجيل بداية إيجابية”.

وتابع: “أول مباراة في البطولة تكون في غاية الأهمية وعملنا على الاستعداد جيدا لها”.

وعما يتردد عن سوء مستوى أماكن الإقامة وغيرها من الترتيبات، نفى اللاعب كل هذا وأكد أن فندق الإقامة على أعلى مستوى وكل ما يريده الوفد يجده متوافرا.
وأشار: “مباراة الغد ليس بها مستحيل ونتائج الأمس أكدت هذا. كلاعبين نشعر بالمسؤولية ونحترم المنتخب الفيتنامي الذي يضم لاعبين متميزين ونرجو التوفيق من الله”.

وعن التشكيلة غدا، أوضح : “حتى هذه اللحظة لا أحد يعرف ما إذا كان سيشارك أساسيا وهو شيء إيجابي للغاية لأن الجميع يبذل قصارى جهده من أجل المشاركة”.

عن admin

انظر ايضاً

برشلونة يتوج بطلًا لكأس ملك إسبانيا للمرة الـ 31 في تاريخه بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بأربعة أهداف دون مقابل ..

توج فريق برشلونة بلقب بطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، على حساب أتلتيك بيلباو إثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *