الرئيسية / سياسة / تقارير عربية / المقاومة الفلسطينية تعلن عن هجمات صاروخية جديدة تجاه المستوطنات في الداخل الفلسطيني المحتل ..

المقاومة الفلسطينية تعلن عن هجمات صاروخية جديدة تجاه المستوطنات في الداخل الفلسطيني المحتل ..

أعلنت المقاومة الفلسطينية عن شنها اليوم الجمعة 14 مايو 2021 م، هجمات صاروخية جديدة على الأراضي الفلسطينية المحتلة في الداخل الفلسطيني المحتل، على خلفية إستمرار التصعيد العسكري من قبل جيش الإحتلال الإسرائيلي تجاه القدس والمسجد الأقصى وحي الشيخ جراح قطاع غزة.

وذكرت ” كتائب القسام “، الجناح العسكري لحركة ” حماس “، على قناتها في تطبيق ” تليجرام ” أنها أطلقت رشقات من الصواريخ على مدينتي ” كريات ملاخي وبئر السبع ” ومستوطنة ” نتيفوت ” في الداخل الفلسطيني المحتل.

وفي أعقاب هذا الإعلان، أكد جيش الإحتلال الإسرائيلي على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” إطلاق صفارات الإنذار في مدينة ” بئر السبع ” المحتلة.

بدورها، أعلنت ” سرايا القدس “، الجناح العسكري لحركة ” الجهاد الإسلامي “، في بيان لها أنها قصفت اليوم برشقة صاروخية مدينتي ” هرتسليا وعسقلان ” في الداخل الفلسطيني المحتل، بالإضافة إلى إطلاق عدد من قذائف الهون الثقيل على مناطق ” إيرز ونير عام وزكيم ونحال العوز “.

عن admin

انظر ايضاً

إيران تعلن عن إيقاف سفينة تحمل وقود مهرب في ” مياه الخليج ” ..

أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم السبت 20 نوفمبر 2021 م، إيقاف سفينة أجنبية في مياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *