الرئيسية / تحقيقات / حقوق وحريات / اللجنة الدولية للصليب الأحمر تتخذ تدابير ضد فيروس « كورونا » بمخيم « الهول » وتبدي إستعدادها للمساعدة بمناطق في سوريا ..

اللجنة الدولية للصليب الأحمر تتخذ تدابير ضد فيروس « كورونا » بمخيم « الهول » وتبدي إستعدادها للمساعدة بمناطق في سوريا ..

قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، إنها تتخذ تدابير لمنع إنتشار فيروس كورونا المستجد في مخيم الهول للاجئين السوريين، وهي مستعدة لتقديم المساعدة في أجزاء أخرى من سوريا.

وأوضحت روث هيذرنكتون مسؤولة العلاقات العامة والمتحدثة بأسم اللجنة الدولية لمنطقة الشرق الأدنى والشرق الأوسط، في تصريحات لصحفية ” لنوفوستي ” : ” يواصل مستشفانا الميداني العمل في مخيم الهول ( شمال شرقي سوريا )، وبدأ فريقنا في إتخاذ جميع الإجراءات الوقائية اللازمة للحماية من إنتشار الفيروس “.

وأضافت روث هيذرنكتون، ” اللجنة الدولية للصليب الأحمر مستعدة لتقديم الدعم الممكن لمراكز الحجر الصحي ومراكز الطوارىء في سوريا، فضلا عن دعم مختلف التدابير الوقائية ضد COVID – 19 “.

وتحافظ اللجنة الدولية للصليب الأحمر على إتصالات وثيقة مع المنظمات الصحية الدولية والسلطات الصحية في سوريا التابعة للنظام، ولديها إمدادات محلية لمساعدة الهلال الأحمر العربي السوري ( SARC ) في تطهير الأماكن العامة وتوفير المعدات الوقائية للعاملين الطبيين والمتطوعين بمناطق عدة من سوريا.

عن admin

انظر ايضاً

A causa del virus Corona, i detenuti in Egitto, in un messaggio trapelato, chiedono aiuto e avvertono di una catastrofe umanitaria.

In Egitto, i detenuti hanno chiesto, in una lettera trapelata, di intervenire per salvarli prima …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *