الرئيسية / منوعات / الصحة / الدكتور ” أنتوني فاوتشي ” مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية : علاج كورونا سيأتي قبل اللقاح والإصابات قد تخرج عن السيطرة ..

الدكتور ” أنتوني فاوتشي ” مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية : علاج كورونا سيأتي قبل اللقاح والإصابات قد تخرج عن السيطرة ..

أعرب الدكتور ” أنتوني فاوتشي “، مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية، عن إعتقاده بأننا ” سنرى علاجًا لفيروس كورونا قبل التوصل إلى اللقاح “.

وأضاف ” أنتوني فاوتشي ” لمذيع شبكة ” CNN ” الأمريكية، ” وولف بليتزر ” : ” هناك فرصة أفضل، في الوقت المناسب، لإمتلاك شيء يمكن أن يساعد فيما يتعلق بالعلاجات، قبل أن تكون لدينا بالفعل القدرة على توزيع اللقاح الآمن والفعال “.

كما حذر كبير خبراء مكافحة الأمراض المعدية في الولايات المتحدة الأمريكية من أن إرتفاع عدد الإصابات بالفيروس في أمريكا ” قد يخرج عن السيطرة ” إذا لم توضع نظم قوية لتعقب المخالطين.

وسجلت الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من 800 وفاة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، وفق إحصاءات جامعة ” جونز هوبكنز “، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 114 ألفًا و613، فيما تجاوز عدد الإصابات مليوني حالة، من أصل 7.7 مليون إصابة في جميع أنحاء العالم.

وأشار ” أنتوني فاوتشي ” إلى ثقته في عقار ” ريمدسفير “، الذي تنتجه شركة ” جلياد ساينسيز “، وقالت وزارة الصحة الأمريكية يوم السبت الماضي، إنها ستمنح السُلطات الصحية صلاحية توزيعه.

وأوضح ” أنتوني فاوتشي ” : ” نستخدم هذا العقار حاليًا مع عقاقير أخرى، ونتابع أيضًا أشياء مثل النقل السلبي لبلازما النقاهة “.

ويأمل ” أنتوني فاوتشي ” أيضًا أن يثبت العلاج بالأجسام المضادة وحيدة النسيلة نجاحًا.

وقال ” أنتوني فاوتشي ” : ” لقد حققنا نجاحًا في أمراض مثل الإيبولا. نأمل أن نتمكن من ترجمة هذا النجاح إلى فيروس كورونا. هذه أشياء مستمرة الآن بطريقة نشطة للغاية عندما ندخل فصل الخريف. بعد إختبار هذه التدخلات “.

وأوضح : ” سيكون لدينا بعض الأدوية التي يمكننا الإعتماد عليها والتي ستفيد الناس، سواء المرضى أو حتى منعهم من الإصابة بالمرض “.

من ناحية أخرى، ذكر مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية، أنه ” مرهق “، قائلًا : ” أشعر بالتعب المزمن “، وفق شبكة ” CNN ” الأمريكية.

وأشار ” أنتوني فاوتشي “، البالغ من العمر 79 عامًا، إنه وزوجته يعيشان حياة بسيطة في ضواحي واشنطن العاصمة.

ولفت أنه يخرج وهو يرتدي قناعه، ويتناول طعامه في المنزل، مُضيفًا : ” هذا كل ما في الأمر – أمارس بعض التمارين الرياضية، وبذل قصارى الجهد لإنجاز أكبر قدر ممكن من العمل والمضي قدمًا، إنها الحياة التي أخترتها. أنا لست نادمًا على ذلك ، لكني مرهق “.

عن admin

انظر ايضاً

The “bird flu” epidemic: another suffering in Yemen

Yemen suffers from extremely deteriorating health conditions and the health situation in it cannot be …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *