الرئيسية / المزيد / الحكومة المصرية : الإجراءات جارية لنقل جثامين 5 مصريين دهستهم شاحنة بالكويت ..

الحكومة المصرية : الإجراءات جارية لنقل جثامين 5 مصريين دهستهم شاحنة بالكويت ..

قال مجلس الوزراء المصري، قبل يوم أمس الأربعاء 6 نوفمبر 2019 م،  إنه اتخذ إجراءات لنقل جثامين 5 مواطنين دهستهم شاحنة في الكويت.

ولفت بيان مجلس الوزراء المصري إلى أنه يتم متابعة حادثة “مصرع 5 مصريين في حادث مروري بالكويت، للوقوف على ملابسات الحادث، واتخاذ إجراءات بشأن التعويض، والمستحقات المالية لدى الشركة التي يعملون بها، وإجراءات نقل الجثامين إلى مصر”.

وقال وزير القوى العاملة المصري “محمد سعفان”، إن حافلة نقل ركاب “ميكروباص” كانت تقل 12 عاملًا تعرضت لانفجار في العجلة الخلفية، وأثناء إصلاحها قامت شاحنة بالاصطدام بالعمال ودهس 5 مصريين.

وأشار إلى أنه “يتابع إجراءات الطب الشرعي ونقل الجثامين لأرض الوطن، إضافة إلى إجراءات تعويضاتهم وصرف مستحقاتهم”، حسب البيان ذاته.

وبحسب البيان، فإن المصريين الخمسة هم: “محمد أحمد بهجات أحمد، من أسيوط ، وجمال سليم عبيد رسلان، من قنا ، ومكرم عجايبي شحاته فرج، من القاهرة ، وأحمد عبد اللاه حسن عبد اللاه، من سوهاج، وحمادة عبد اللطيف شرقاوي عبد اللطيف سائق الميكروباص , من سوهاج”.

وفي وقت سابق من يوم الأربعاء الماضي، قالت وسائل إعلام محلية، بينها صحيفة “الرأي” الكويتية، إن شاحنة يقودها سائق (هندي الجنسية) اصطدم بـ 5 عمال مصريين أثناء توقفهم على جانب الطريق لإصلاح مركبتهم”.

عن admin

انظر ايضاً

تجديد حبس المحاسب ” علاء عصام ” في القضية المعروفة إعلاميًا 15 يومًا بـ ” تحالف الأمل ” ..

قررت نيابة ” أمن الدولة العليا طوارىء “، يوم الإثنين الماضي 18 نوفمبر 2019 م، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *