الرئيسية / ثقافة وفن / إذاعة / الحدث العربي تختار المسلسل الإذاعي المصري ” أكاديمية ماما ” أفضل مسلسل إذاعي لعام 2020 م ..

الحدث العربي تختار المسلسل الإذاعي المصري ” أكاديمية ماما ” أفضل مسلسل إذاعي لعام 2020 م ..

مواكبة للأعمال الإذاعية الرمضانية في الوطن العربي خلال هذا العام 2020 م ونظرا لأهمية المعايير الواجب توفرها في إختيار أفضل مسلسل إذاعي، صحيفة ” الحدث العربي ” تختار المسلسل الإذاعي المصري ” أكاديمية ماما ” أفضل مسلسل إذاعي لهذا العام.

” أكاديمية ماما ” مسلسل إجتماعي لايت كوميدي يتناول قضية الخلافات العائلية على الميراث، في أحداث المسلسل تحدث عدة مفارقات.

ويعد المسلسل من تأليف وإخراج ” يوسف نور “، مساعد مخرج ” شيرين صلاح ” ومونتاج ” أحمد هشام “، والموسيقى التصويرية ” عبد الله رجال “.

حقق المسلسل مشاهدات عالية من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وصفحة ” راديو ستارت ” في موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك “.

المسلسل من بطولة فريق ” نور تيم ” والمنتج الفني للمسلسل ” راديو ستارت ” في محافظة ” السويس “، وتم تسجيل المسلسل في إستوديو ” راديو ستارت “.

 

نبذة عن المخرج ومساعدة المخرج 

يوسف نور 

يوسف نور، مؤلف ومخرج مصري، مواليد 1 يناير 1980 م، من محافظة ” السويس ” سبق له وأن قام بأعمال إذاعية وحققت نجاح.

كما أنه قدم العام الماضي 2019 م مسلسل إذاعي بعنوان ” 7 حارة التوت ” وحقق نجاح كبير وفاز بجائزة أفضل مسلسل إذاعي في الوطن العربي في رمضان العام الماضي من قبل صحيفة ” الحدث العربي ” كما فاز المسلسل أيضا بجائزة أفضل مسلسل إذاعي في الشرق الأوسط من قبل صحيفة ” الأهرام ” المصرية.

شيرين صلاح

شيرين صلاح، مخرجة مصرية ومساعدة مخرج، ولها القدرة في كتابة السيناريوهات، مواليد 1 سبتمبر 1988 م من محافظة ” السويس “، سبق لها وأن قامت بأعمال إذاعية وسينمائية ” أفلام قصيرة ” وحققت نجاح.

كما أنها قدمت العام الماضي مسلسل إذاعي بعنوان ” 7 حارة التوت ” كمساعدة مخرج مع المخرج ” يوسف نور ” وحقق نجاح كبير وفاز بجائزة أفضل مسلسل إذاعي في الوطن العربي في رمضان العام الماضي من قبل صحيفة ” الحدث العربي ” كما فاز المسلسل أيضا بجائزة أفضل مسلسل إذاعي في الشرق الأوسط من قبل صحيفة ” الأهرام ” المصرية.

عن admin

انظر ايضاً

السينما في مصر تفتح أبوابها من جديد بعد إغلاق 3 أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا ” كوفيد – 19 ” ..

تستعد مصر، اليوم السبت 27 يونيو 2020 م، لإعادة فتح دور السينما من جديد، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *