الرئيسية / ثقافة وفن / ” الحدث العربي ” تختار الفنان ” تامر حسني ” فنان العام ..
" تامر حسني فنان العام "

” الحدث العربي ” تختار الفنان ” تامر حسني ” فنان العام ..

مواكبة لأعمال الفنانين في العالم العربي خلال عام 2018 م، قررت صحيفة ” الحدث العربي ” إختيار الفنان ” تامر حسني ” فنان العام.

لقد فاز تامر حسني بحصّة الأسد من جوائز مهرجان “وات هابنز” الموسيقية والتمثيلية لعام 2018 م.

وحضر تامر حسني حفل العشاء الذي أقيم في مصر واستلم بنفسه جوائزه، في الموسيقى: “أفضل مطرب”، “أفضل ألبوم” عن ألبومه الأخير “عيش بشوقك” و”أفضل كليب” عن كليب “عيش بشوقك” وفي التمثيل: “أفضل فيلم” عن فيلم “البدلة” الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية كما وتوّجته إدارة المهرجان بلقب “أسطورة السينما المصرية”.

ونشر تامر حسني صورًا من حفل التكريم عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وأعرب بتعليقه عليها عن سعادته بالفوز وبحصد فيلم البدلة 8 جوائز في المهرجان فكتب: “إمبارح كانت فرحتي فرحتين اولاً ان فيلم البدله حصل على 8 جوائز منهم جائزة اعلى ايراد في تاريخ السينما المصريه و العربيه وطبعاً مبروك لكل ابطال وصناع العمل ولنجم المستقبل اكرم حسني مبرو

ووك يا اكرم تستاهل كل الخير وافضل مطرب وافضل البوم عيش بشوقك احسن البوم في ٢٠١٨ واحسن كليب (عيش بشوقك)”.

وتابع تامر حسني منشروه معربًا عن سعادته بتكريم شقيقه حسام حسني على مشاركته في إنتاج فيلم “البدلة” بمشاركة المنتج وليد منصور وكتب: “وثانياً ان اخويا حسام كان بيتكرم معايا لأول مره على مشاركته في إنتاج الفيلم مع الاستاذ وليد منصور مبروووك يا حسام مبروووك يا وليد”.

الجدير بالذكر أن تامر حسني تصدّر المشهد الفني لعام 2018 فحقق أعلى مبيعات الموسيقى بألبوم “عيش بشوقك”وأعلى إيرادات السينما بفيلم “البدلة”.

من هو تامر حسني ؟

تامر حسني، ولد في 16 أغسطس 1977 م، هو مغني وملحن وممثل ومؤلف وكاتب قصص أفلام ومخرج كليبات ومنتج مصري. بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب ” فري ميكس 3 ” ثم أطلق أول ألبوم منفرد له في عام 2004 م بأسم ” حب ” ونجح في خلال بضع سنوات أن يحصد جوائز عالمية وألقاب كثيرة مثل جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010 م. كما حصل أيضاً علي جائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل من أمريكا من البيج أبل ميوزك أوورد.

ألبوم تامر حسني الأخير الأكثر مبيعا وإستماعا في العالم العربي

حقق ألبوم “عيش بشوقك”، للنجم تامر حسني، أعلى نسبة مبيعات بين ألبومات النجوم العرب خلال عام 2018 م، في حين غرد تامر حسني حول الموضوع ممتنا لجمهوره العربي.

وعلاوة على ما سبق، احتلّ الألبوم الأخير لتامر حسني نسبة استماع ومشاهدة قياسية تخطت الربع مليون، ليصبح الألبوم الأول في مصر والعالم العربي لهذا العام.

وجاء في التغريدة التي أطلقها النجم عبر تويتر: “فى نهاية 2018 م الحمد لله .. أحب اشكر كل صناّع ألبوم عيش بشوقك، شكرا لمجهودكم الكبير.. أحب أشكر كل الجماهير المحترمه اللي سمعوا الألبوم ووصّلوه فى ٤ شهور فقط أنه يحقق ربع مليار مشاهدة على يوتيوب، ليكون الألبوم الأعلى مشاهده علي اليوتيوب والأعلى مبيعا فى مصر والوطن العربي”.

كما تابع حسني قائلا: “كمان فرحان عشان الألبوم كله بتصويره، كان أول إنتاج لشركتي وحقق أعلى مشاهدات ومبيعات في تاريخي الفني .. الحمدلله التعب مش بيروح هدر، وربنا ينجحكم كلكم بس إشتغلوا طول الوقت على نفسكم وتطويرها”.

عن admin

انظر ايضاً

إصابة الملحن ” عمرو مصطفى ” بفيروس كورونا ” كوفيد – 19 ” ..

أعلن الشاعر ” تامر حسين ” عن إصابة صديقه الملحن ” عمرو مصطفى ” بفيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *