الرئيسية / مصر / إيقاف الإعلامي ” تامر أمين ” ومنعه من ممارسة أي نشاط إعلامي ..
" الإعلامي المصري، ( تامر أمين ) "

إيقاف الإعلامي ” تامر أمين ” ومنعه من ممارسة أي نشاط إعلامي ..

القاهرة – جهاد الحداد إسماعيل

قررت ” نقابة الإعلاميين المصرية ”، بوقف الإعلامي ” تامر أمين” وهو مقدم برنامج “آخر النهار” وعدم ممارسة النشاط الإعلامي لعدم حصوله على تصريح مزاولة المهنة، وعدم قيده في جداول النقابة، بالمخالفة للقرار رقم 93 لسنة 2016.

وأعلنت مصادر مصرية محلية لـ ” الحدث العربي ” بأخطر المجلس برئاسة الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، قناة النهار بمنع تامر أمين من الظهور أو ممارسة النشاط الإعلامي لمخالفاته المهنية والقانونية.

الجدير بالذكر تقدم المجلس القومي للمرأة، بشكوى إلى لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد برنامج “أخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين على قناة النهار. وعلق الإعلامي المصري ” تامر أمين ” مقدم برنامج “آخر النهار” على القرار الذي صدر اليوم من نقابة الإعلاميين بمنعه من ممارسة النشاط الإعلامي على أي وسيلة لعدم حصوله على تصريح مزاولة المهنة.

وقال ” تامر أمين ” إن النقابة اتصلت به بالفعل، وأنه سيذهب اليوم الإثنين لتقديم الأوراق اللازمة من أجل الحصول على تصريح مزاولة النشاط الإعلامي قائلا: “ده حقهم”.

وكان مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة قرر منع الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج “آخر النهار” المذاع على فضائية “النهار”، من ممارسة النشاط الإعلامي على القناة أو أي وسيلة إعلامية أخرى، وذلك لعدم حصوله على تصريح مزاولة النشاط الإعلامي، وأنه غير مقيد بجداول النقابة، وذلك بمخالفة القانون رقم 93 لسنة 2016 الصادر بشأن نقابة الإعلاميين، والذي يحظر ممارسة النشاط الإعلامي دون القيد بجداول النقابة أول الحصول على تصريح مزاولة المهنة طبقا للمادتين 2 – 19 من قانون النقابة.

عن admin

انظر ايضاً

الرئيس المصري : إفتتاح المشروعات القومية في الظروف الراهنة مخاطرة، وأخشى على الروح المعنوية ..

قال الرئيس المصري عبد الفتاج السيسي فيما يتعلق بالمشروعات القومية، إن ” لقاء اليوم أحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *