الرئيسية / الرياضة / إنجلترا تكتفي بالتعادل مع بولندا وتحتفظ بالصدارة في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022 م ..

إنجلترا تكتفي بالتعادل مع بولندا وتحتفظ بالصدارة في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022 م ..

أكتفت إنجلترا بنقطة وحيدة إثر تعادلها أمام مضيفتها بولندا بهدفٍ لمثله، يوم أمس الأربعاء 8 سبتمبر 2021 م، ضمن منافسات المجموعة التاسعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال كرة القدم قطر 2022 م.

وبدأت المواجهة بمحاولات هجومية شنها أصحاب الأرض على أمل هز شباك المنتخب الإنكليزي مبكرا. غير أن الضيوف نجحوا في استيعاب ضغط البداية، وردوا بفرص خطرة أهدر معظمها المهاجم رحيم ستيرلينج.

وشهدت إنطلاقة الشوط الثاني أفضلية أكبر للمنتخب الإنكليزي، إذ فرض أسلوبه، وخلق محاولات هجومية عديدة. ومع تراجع منتخب بولندا للدفاع، وأعتمد على الإنجليز على الحلول الفردية، وبالفعل أثمرت عن هدف في الدقيقة 72، من تسديدة بعيدة صوبها هاري كين ولم يتمكن الحارس تشيزني من ردها.

هذا الهدف حرك الدوافع الهجومية لدى البولنديين، فضغطوا بكامل ثقلهم، وأدركوا التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت البديل، إثر كرة عرضية أرسلها روبيرت ليفاندوفيسكي إلى داميان زيمانسكي فحولها برأسية قوية في شباك روبين بيكفورد.

وفي المجموعة ذاتها، تغلب منتخب المجر على ضيفه أندورا بهدفين لواحد، وحقق منتخب ألبانيا فوزا كبيرا على أرضه بعدما دك شباك سان مارينو برباعية نظيفة.

وبهذه النتائج، حافظت إنكلترا على صدارة الترتيب بـ16 نقطة، تليها ألبانيا بـ15 نقطة، وبولندا بـ11 نقطة، والمجر رابعا بـ10 نقاط، ثم أندورا بـ3 نقاط، وأخيرا سان مارينو من دون نقاط.

عن admin

انظر ايضاً

مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات المونديال : تعليق المباراة إثر إنتهاك لاعبين قواعد وباء كورونا ” كوفيد – 19 ” ..

أعرب الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا “، يوم الإثنين الماضي 6 سبتمبر 2021 م، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *