الرئيسية / تحقيقات / حروب عربية / مصر | إصابة 4 أطفال إثر إنفجار جسم غريب من مخلفات حروب في مدينة ” الشيخ زويد ” في محافظة ” شمال سيناء ” ..
" أحد الأطفال الذين أصيبوا "

مصر | إصابة 4 أطفال إثر إنفجار جسم غريب من مخلفات حروب في مدينة ” الشيخ زويد ” في محافظة ” شمال سيناء ” ..

القاهرة – جهاد الحداد إسماعيل

قالت مصادر أمنية خاصة لـ ” الحدث العربي ” في مدينة ” الشيخ زويد ” في محافظة ” شمال سيناء، أن 4 أطفال قد أصيبوا يوم أمس الإثنين 26 أغسطس 2019 م أثناء لهوهم أمام منزلهم في قرية ” السماعنة ” في مدينة ” الشيخ زويد ” في محافظة ” شمال سيناء ” إثر إنفجار جسم غريب كان داخل كيس أسود حسب تصريحات المصادر الأمنية وشهود العيان بوجود جسم غريب داخل كيس أسود على الأرض.

ويرجح أن يكون من مخلفات الحروب وحال إقتراب الأطفال الأربعة من الجسم الغريب أنفجر ما أسفر عن إصابة كل من : ” معاذ محمد سلمي ونائل إبراهيم إسماعيل ومحمد عبد الحميد سليمان وجودي إبراهيم إسماعيل ” وقد أصيبوا جميعهم بشظايا متفرقة بالجسد وتم نقلهم في حالة حرجة إلى مستشفى ” العريش العام ” للعلاج.

وقد تم إخطار مدير أمن محافظة ” شمال سيناء ” بالحادث فيما توجهت قوة أمنية لمعاينة مكان الإنفجار وتحديد مصدر الإنفجار وأسبابه. وفي سياق آخر أعلن شهود عيان لـ ” الحدث العربي ” عن قتلى وجرحى من عناصر الجيش وتدمير آلية بعد إستهدافها بعبوة ناسفة من قبل مسلحين في قرية ” التومة ” جنوبي مدينة ” الشيخ زويد ” في محافظة ” شمال سيناء “.

عن admin

انظر ايضاً

رغم قرار وقف إطلاق النار .. قوات ” خليفة حفتر ” تواصل الهجوم على العاصمة ” طرابلس ” ..

تواصل قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، الهجوم بالقذائف الصاروخية والهاون على مختلف المحاور جنوبي العاصمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *