الرئيسية / ثقافة وفن / إصابة الملحن ” عمرو مصطفى ” بفيروس كورونا ” كوفيد – 19 ” ..

إصابة الملحن ” عمرو مصطفى ” بفيروس كورونا ” كوفيد – 19 ” ..

أعلن الشاعر ” تامر حسين ” عن إصابة صديقه الملحن ” عمرو مصطفى ” بفيروس كورونا ” كوفيد – 19 ” وكان هذا عبر حسابه الخاص بأحد مواقع التواصل الإجتماعي.

وكتب ” تامر حسين ” قائلاً : ” ألف سلامة عليك يا عمور تقوم بالسلامة ان شاء الله بسيطة يا بطل “.

وطالب ” تامر حسين ” الجمهور أن يتوخوا الحذر خاصةً مع إنتشار الفيروس بشكل كبير قائلاً : ” وخلوا بالكم ياجماعه الموضوع فى تزايد.. ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعاً ويعديها على خير “.

والجدير بالذكر أن عدد كبير من النجوم قد أعلنوا إصابتهم بكورونا خلال الأيام الماضية من بينهم الفنانة ” بسنت شوقي ” والمذيعة ” لمياء فهمي عبد الحميد ” والمطرب ” محمد الشرنوبي “.

وأيضاً الفنانة ” صابرين ” التي علقت خلال مداخلة هاتفية مع إحدى البرامج قائلة : ” الفيروس له خضة كبيرة جدا، ولكنه في الحقيقة دور برد، إنما خطورته في إنه مبقاش بأعراض، وده اللي أنا بحذر منه كل شعوب الدنيا “.

وتابعت : ” ربنا يشفيني، وشكرا على حب الجمهور اللي أنا شايفه، الحمد لله، لكن لازم كلنا ناخد بالنا، وأدعوا لماما لأنها أكتر حد في الدنيا خايفة عليه “.

وكشفت ” صابرين ” عن طريقة العدوى التي تلقت بها الفيروس حيث أصيبت قبلها شقيقها وزوجته، ثم أنتقلت إلى زوجها ونجلها ” نور “.

ومن جانبها نفت ” صابرين ” أن تكون قد أُصيبت نتيجة مشاركتها في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة، حيث قالت عن هذا : ” المهرجان بعيد تماما عن إصابتي بكورونا، ده أنا حتى كنت بحط كحول لكل النجوم اللي جنبي “.

وتابعت ” صابرين ” في حديثها : ” كورونا جاتلنا من غير أعراض، ولولا فقدان حاسة الشم مكناش عرفنا، أنا لحد إمبارح مكنش عندي أعراض، لكن ظهر عليا بالليل صداع وزوري ووجع في جسمي، وربنا يستر على ماما “.

ووجهت نصيحة للجمهور قائلة : ” وأبوس إيديكم خلوا بالكم لازم تتبعوا الإجراءات الاحترازية، كفاية إني وأولادي في نفس البيت ومش عارفين نشوف بعض “.

عن admin

انظر ايضاً

إيمي هيتاري : ظاهرة غنائية يمنية فريدة ..

  إيمي يوسف هيتاري، المعروفة بـ ” إيمي هيتاري “، مغنية يمنية، من مدينة ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *